اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

هل عرف الجميع الآن لماذا ريال مدريد سيد أوروبا الأوحد حاليا ؟


هاي كورة_ نجح منتخب ألمانيا في التفوق على منتخب السويد بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من المجموعة السادسة من كأس العالم وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح المباراة.

1_ألمانيا آمنت بحظوظها للنهاية …على الرغم من سوء الطالع وإهدار الفرص تواليا لكن ألمانيا نجحت في النهاية.

2_ لذلك ريال مدريد بطل أوروبا للمرة الثالثة على التوالي …لأنه يمتلك أفضل اللاعبين في العالم…معظم لاعبوا ريال مدريد المشاركين في البطولة متألقين …كروس ومودريتش ونافاس ورونالدو وكاسيميرو .

3_ خواكيم لوف وجد نفسه في حيرة شديدة لأنه يقوم بإدخال تعديلات في التشكيلة على أمل أن يحقق الإنتصار وتبدأ الفرقة في التحرر.

4_خير إراحة خضيرة وأوزيل وبيلاتينهاردت ….ألمانيا اليوم تهدر الفرص تواليا …ألمانيا تاريخيا كانت تمتلك هداف قناص من أنصاف الفريق يسجل…هذا المونديال حتى الآن لم نرى هذا من فيرنر ولا من جوميز.

5_ منتخب السويد قدم مبراة رائعة …لكن كان بإمكانه التقدم والضغط بعد طرد بواتينج …خير الركون في الخلف ..فكانت النتيجة تعرضه لموقف صعب جدا قد يكلفه الخروج.

6_ ألمانيا ستواجه كوريا ..مباراة في المتناول ….ألمانيا ستحاول أن تسجل أكبر قدر من الأهداف لضمان التأهل …السويد ضد المكسيك مباراة صعبة جدا .

7_ لاتزال أوراق المجموعة السادسة مرتبكة …ألمانيا ليست مشكلتها في ساني …براندت ورويس يقوما بفتح الملعب جيدا والاطراف تعمل بشكل جيد..ألمانيا هذه البطولة مشكلتها في الهجوم والإلتزام الدفاعي.

8_لاتراهن أبدا على خروج ألمانيا مبكرا …لم يفعلوها منذ 1938 ….لاتراهن على فشل أمه أدمنت عدم اليأس ….لاتئمن لهم إلا إذا ركبوا الطائرة عائدين لبلادهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!