اخبار الفن

بالصور فنانات مصريات رفضن الزواج من «خلايجة».. «أنا مش سلعة» – إليكم التفاصيل


عشق الشعوب العربية وخاصة الخليجية لمصر وشعبها ويحرصون على زيارتها كل عام من أجل التمتع بسحر وجمال مدنها وشواطئها وآثارها، وهذا العشق جعل هذه الشعوب يحبون الزواج من النساء المصريات، وخلال السنوات الماضية سمعنا أخبارا كثيرة عن تقدم نجوم ومشاهير خليجيين من أجل «نيل الرضا» والزواج من فنانات ونجمات مصريات، فبعضهن قبل الزواج وعشن في« تبات ونبات»، مثل الفنانة صفاء أبو السعود تزوجت من صالح عبد الله كامل، وهو أحد أكبر رجال الأعمال في العالم العربي ومالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، وكذلك الفنانة إسعاد يونس تزوجت من رجل الأعمال العربي علاء الخواجة ولها من الأبناء «نورهان»، «عمر»، إلا أن أخريات رفضن ذلك.

نرمين الفقي

رفع حامد بن الدرزي بن القوطي الحازمي، رجل أعمال عربي، دعوى قضائية حملت رقم 3053 لسنة 2018، يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي بخيانة الأمانة لرفضها رد أموال حصلت عليها منه في صورة حوالات بنكية ومجوهرات وإكسسوارات وملابس، تصل قيمتها لـ8 ملايين جنيه، كان قدمها لها في إطار وعدها له بالزواج، ثم لم تف بذلك الوعد وتنكرت له، مطالبًا باسترداد هذه الأموال وتوقيع أقصى عقوبة عليها، وتعويض مدني مؤقت قدره 10 آلاف جنيه.

لكن صدر أمس في حق نرمين حكم قضائي بالبراءة، ونشرت نرمين بعد هذا الحكم على حسابها الخاص بموقع«فيسبوك»، تعليقا تقول فيه: «أتقدم بجزيل الشكر والعرفان للأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض لتحقيقه النجاح الباهر في القضية المقامة بالباطل ضدي وأقدر جهودك فأنت أهل للشكر».

ياسمين صبري

أثار شاب خليجي، في أكتوبر 2016، غضب الفنان ياسمين صبري عندما طلب الزواج منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمدة شهر مقابل مبلغ مالي تطلبه هي، وهو ما جعلها تشعر بالإهانة لأن الشاب الخليجي يعاملها كأنها سلعة تباع وتشترى، وهذا الغضب دفع ياسمين إلى الرد من خلال الظهور عبر مقطع فيديو، إذ بدأته برواية قصة هذا الشاب، ثم قالت له «عيب»، وتابعت : «ليه بتظن أنني أريد أموالك، مش يمكن أنا أقدر أشتريك؟».

ووضحت ياسمين وجهة نظرها في الأمر، والسبب الذي أغضبها، قائلة:«الست مهما كانت حلوة فهي مش سلعة، أنا أقدر أشتريك».

ريم البارودي

هذه الفنانة دائمًا محاطة بشائعات الحب والغرام، ففي أكتوبر 2017، نشرت وسائل إعلامية أخبارا غير صحيحة عن خطوبة ريم من ثري خليجي، بينما نشرت مواقع إخبارية معلومات عن أن الأمر لا يتعدى مجرد عرض زواج من ملياردير إماراتي مقيم في المهجر، ورفضت ريم الرد عليه، مؤكدة أنها لا تفكر إلا في مشروعاتها الفنية القادمة ومن بينها استكمال تصوير مسلسل «الوتر».

وقيل وقتها إن هدية زواجه من ريم ستكون قصرًا في جزيرة الأميرات بمدينة إسطنبول بتركيا، ولكن الثري لم يتقدم رسميا لريم، كما أن الأخيرة لم تعلق رسميا على العرض، واكتفت بالإشارة إلى أن الزواج خارج حساباتها حاليا، وأنها لا تحتاج لرجل في حياتها.

كارمن سليمان

في إبريل 2012، تحدثت وسائل إعلامية كثيرة عن رغبة الفنان الإماراتي عبدالله بلخير في الزواج من المطربة الشابة كارمن سليمان، والتي كانت قاصرة حينها، مخصصًا 10 ملايين دولار كمهر لها، ولكن هذا العرض السخي قوبل بالرفض من قبل أسرة كارمن وكما قابلته هي بالتجاهل التام.

وتعرض عبدالله لهجوم شرس من قبل والد كارمن، الذي صرح لصحف ومواقع مصرية حينها، بأن عبد الله يبحث مشروعا إعلاميا يعيده لواجهة الصحافة، وكان يجب عليه البحث عن حيلة أخرى، بدلا من تلك الطريقة «غير المهذبة» -كما قال- مناشدا الجميع بإعطاء الفرصة لكريمته حتى تستطيع مواصلة دروسها ومذاكرتها بالثانوية العامة.

ابنة أحمد زاهر

أما ما حدث مع ابنة الفنان أحمد زاهر كان غريبًا، إذ تفاجأ أثناء تجوله مع أسرته داخل أحد المولات التجارية، بشخص خليجي يطلب منه الزواج من ابنته «ليلى» مقابل حصوله على 100 بقرة، هو ما جعله يستشيط غضبًا ويدخل في مشاجرة معه، فابنته ما زالت صغيرة.

وقال أحمد خلال برنامج «ثلاثي ضوضاء الحياة»: «أنا أشبه الفنان عادل إمام بفيلم (عريس من جهة أمنية)، ولا أتخيل أن يأتي أي رجل ليأخذ ابنتي بعد كل هذه السنوات».

المجتمع المصري مليء بمثل هذه المواقف التي تعرض لها النجمات السالف ذكرهم، ولكن الزواج في نهاية الأمر عرض وطلب ومن يجد في الطرف الثاني العشرة والألفة فلا مبرر للرفض.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!