اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

بلجيكا بطل كأس العالم 2018 !


هاي كورة_ بداية منتخب بلجيكا القوية ضد بنما وتونس جعلت عشاق اللعبة يراهنون على تنامي فرص منتخب بلجيكا في الفوز بكأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح الشياطين الحمر.

1_بداية بلجيكا كانت قوية بتسجيل ثمانية أهداف في مباراتين …بدأ البعض يشعر بجدية نجوم بلجيكا هذا المرة.

2_ دي بروين وهازارد وباقي نجوم منتخب بلجيكا يشعرون بأنهم إذا لم يفعلوا شيئا جديا هذا المرة لن يعاملهم أحد بعد الآن على إنهم منتخب كبير…فقط منتخب مليء بالمواهب وكفي.

3_بلجيكا حاليا تمتلك توليفة هجومية قوية جدا ولكن المشكلة التي ظهرت عدم وجود لاعب يقطع كرات في وسط الملعب وهذا يجعل الدفاع يظهر ضعيفا أمام الهجوم المقابل.

4_ روبيرتو مارتينيز يعتمد على سياسة الإستحواذ على الكرة والدفاع يبدأ من عدم إعطاء الكرة للخصم …هذا مميز جدا أمام الفرق الصغيرة والمتوسطة ولكن سنحكم على قوة بلجيكا أمام منتخب منظم وقوي …سنعرف هل يتمكن الفريق من القضاء على الكبار .

5_ لوكاكو ودي بروين وهازارد وميرتينز في أفضل مستوياتهم هذه البطولة.

6_مستويات كبار المنتخبات لايزال متذبذب ماعدا بلجيكا…الرهان على بلجيكا حتى الآن لايزال لايناسب البعض الذين يرتكنون لأنه واجه بنما وتونس والفريقان بعيدان كل البعد عن الكبار ….روبيرتو مارتينيز مقتنع بتشكيلته الأساسية ولن يغيرها…الدور في المباريات الكبرى على كاهل فيتسيل …جب ان يكون في أفضل مستوياته ليكون رمانة ميزان الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!