اخبار الفن

فنّانات تهنّئن المرأة السعودية على قيادتها للسيّارة و زغاريد تعلو الأجواء .. وأحلام تعلق على الأميرة ريم! شاهد بالفيديو


عبّرت عدد من النجمات العربيات عن فرحتهن للمرأة السعودية بقيادتها للسيارة، ذلك عبر تدوينات على حسابتهن بمواقع التواصل الإجتماعي خاصة أنستقرام، لتهنئة السعوديات بهذه الخطوة المهمّة في حياتهن كسيدات متحضّرات.

ونشرت الممثلة المصرية زينة فيديو تهنئ فيه النساء السعوديات على بدء قيادتهن للسيارات على حسابها في انستقرام، وينقل الفيديو أجواء من الفرح لاحتفال السعوديات بالسواقة، وكتبت قائلة:”مبروك للمرأة السعودية السواقة فرحانه بيكو مليون مبروك السعودية”.

ووجهت المغنية المصرية أنغام تهنئة للمرأة السعودية ببدء تطبيق قرار السماح لها بقيادة السيارة، حيث كتبت أنغام تعليقاً على صورة لإمرأة سعودية وهي تقود سيارتها:”سوقي كلنا معك.. قدها وقدود يا بنت المملكة.. مبروك. ”

بينما نشرت المغنية الإماراتية أحلام مقطع فيديو للأمير الوليد بن طلال مع ابنته الأميرة ريم، أثناء قيادة السيارة مع بدء السماح للمرأة السعودية بالقيادة لأول مرة منذ عقود. وقالت أحلام في تعليقها على الفيديو: “أغلى من يسوق الغالية بنت الغالي الاميرة ريم بنت الوليد بن طلال ال سعود ربي يحميها ويحفظها من كل شر الله يسخر لكم يا حبايبي يا بنات السعودية الارض ومن عليها ويحميكم ويحفظكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!