اخبار الفن

بالفيديو- مشادة كلامية بين أشرف زكي وماجدة خير الله.. نقيب الممثلين ينسحب !! .. شاهد


رفضت الناقدة ماجدة خير الله توجيه الاعتذار للفنانين المصرين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، بعدما انتقدتهم كثيرا الفترة الماضية.

خلال الأيام الماضية انتقدت ماجدة الفنانين الذين سافروا إلى روسيا مع إحدى الشركات الراعية للمنتخب، وكتبت بعض المنشورات عبر حسابها على Facebook كان بها بعض الكلمات الجارحة.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج “العاشرة مساء” مع وائل الإبراشي للحديث عن هذا الأمر، دخل الممثل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية ليطلب من ماجدة أن يكون لديها شجاعة الاعتذار عما كتبته وبه إهانة كبيرة لبعض الفنانين.

لكن ماجدة خير الله رفضت الاعتذار إلا بشرط واحد، وهو أن يعتذر الفنانون عن تصرفاتهم التي ترى أنها تسيء لمصر وشعبها، ووقتها هي أيضا ستقدم الاعتاذر.

ورفض زكي ما قالته وانسحب من الحوار، مؤكدا أنه سيستمر في الدفاع عن الفنانين و ملاحقة كل من يسيء لهم.

كان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نفى كل ما قيل عن زيارة وفد من الفنانين إلى مقر إقامة المنتخب المصري قائلا: “لم نر اللاعبين سوى في الملعب فقط، مثلنا مثل الجمهور، ولا نعرف الفندق الذي كانوا يقيمون به، أما صورة بوسي شلبي وهي تحمل كعكة عليها صورة لمحمد صلاح، فهذه الصورة التقطت في مطار القاهرة، في إحدى محلات الحلويات التي عرضت هذه التورتة كنموذج”.

وأشار أشرف زكي إلى أن الصور المنتشرة لبعض الفنانين مع لاعبي المنتخب هي صور قديمة، وتحدى أي شخص أن يظهر أي صورة لهم مع اللاعبين في روسيا، مشيرًا إلى عدم سفر الفنانين ماجد المصري وأمير كرارة إلى روسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!