اخبار الفن

بالفيديو- رامي رضوان: هذه حقيقة ما حدث في روسيا !!!


عاد الإعلامي رامي رضوان للظهور في برنامجه “8 الصبح” الذي يعرض عبر قناة dmc، بعدما غاب لأيام لتواجده في روسيا لدعم وتشجيع المنتخب المصري.
قال رضوان إنه لم يسافر مع البعثة التي ضمت وفدا من الفنانين المصريين، بل سافر برفقة بعض من أصدقائه على نفقته الخاصة، وكان سفره قبل مباراة مصر وأوروجواي، وأنه مكث هناك لمدة أسبوع تنقل فيها بين المدن الروسية.

وأكد أن كل ما حدث بسبب مواقع التواصل الاجتماعي التي نشرت الكثير من الأخبار الخاطئة، ومنها على سبيل المثال أن هشام ماجد وشيكو كانا ضمن وفد الفنانين، لكن هذا غير صحيح فهما سافرا قبل ذلك.

أشار إلى أن أغلب النجوم المتواجدون في روسيا لم يحاولوا التواصل مع بعثة منتخب مصر ومقابلتهم كما أشاع البعض، وحتى الفنانين الذين وصلوا الى روسيا قبل المبارة الثانية للمنتخب لم يلتقوا بهم لكنهم سافروا على نفقة الشركة الراعية لمساندة المنتخب.

وأكد رضوان أنه لولا ارتباطه بالعمل كان سيحضر مباراة مصر والسعودية التي ستقام يوم الإثنين 25 يونيو.

كان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نفى كل ما قيل عن زيارة وفد من الفنانين إلى مقر إقامة المنتخب المصري قائلا: “لم نر اللاعبين سوى في الملعب فقط، مثلنا مثل الجمهور، ولا نعرف الفندق الذي كانوا يقيمون به، أما صورة بوسي شلبي وهي تحمل كعكة عليها صورة لمحمد صلاح، فهذه الصورة التقطت في مطار القاهرة، في إحدى محلات الحلويات التي عرضت هذه التورتة كنموذج”.

وأشار أشرف زكي إلى أن الصور المنتشرة لبعض الفنانين مع لاعبي المنتخب هي صور قديمة، وتحدى أي شخص أن يظهر أي صورة لهم مع اللاعبين في روسيا، مشيرًا إلى عدم سفر الفنانين ماجد المصري وأمير كرارة إلى روسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!