اخبار الفن

سما المصري تكشف الستار عن حقيقة زواجها بقيادي إخواني – تفاصيل مثيرة


كشفت الفنانة الاستعراضية سما المصري، عن تفاصيل جديدة في زواجها من أحد قيادات الإخوان المسلمين السابقين، حيث أكدت أن كل ما أثار حولها هي وقيادي سابق في جماعة الإخوان المسلمين لا أساس له من الصحة.

وأشارت الفنانة سما المصري، خلال حوارها مع الإعلامي محمد الغيطي، ببرنامج “صح النوم” مساء أمس السبت، أنها بالأساس من قرية الرئيس الأسبق محمد مرسي، وخلال فترة حكم الإخوان المسلمين تم تهديدها بالقتل من جانبهم هي ووالدتها.وتابعت سما المصري، أن جماعة الإخوان قاموا بطردها هي ووالدتها من القرية، حتى عاشت فترة طويلة من التنقلات بسبب تهديدها بالقتل أكثر من مرة من جانب أعضاء الجماعة، حتى استقرت تمامًا فترة قيام ثورة 30 يونيو.

وعلى الجانب الأخر، تحدثت سما المصري عما أثارته من جدل واسع مؤخرًا بنشر تغريدات عن النجم الدولي المصري محمد صلاح، وطلبها الزواج منه، حيث أكدت أنها لا تبحث عن شهرة أو شو إعلامي بسبب تلك الصور والفيديوهات، إلا أنها كأي مواطن مصري يدعم محمد صلاح في مسيرته الكروية فقط.

كما تحدثت عن بداية مشوارها الفني، مؤكدة أن عدد من المنتجين الذين عملت معهم في بداية مسيرتها الفنية كانوا يتحرشون بها بطرق مختلفة بالقول أو الفعل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!