اخبار الفن

نجل أحمد السقا يرد بقوة على الفنان محمد رمضان – شاهد ماذا قال


قام الفنان الشاب ياسين أحمد السقا، نجل الفنان المصري أحمد السقا، بنشر صورة جديدة له رفقة والده والفنان أمير كرارة ومصمم مطاردات السيارات الشهير عمرو ماكجيفر، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وعلق ياسين أحمد السقا على الصورة التي نشرها عبر حسابه عبر “إنستجرام” فقال: ” مع رقم واحد “، في سخرية منه بطريقة غير مباشرة على أغنية الفنان محمد رمضان الأخيرة التي تحمل عنوان “رقم واحد”.

فيما وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مع الصورة التي نشرها ياسين أحمد السقا، والتي اعتبر خلالها أن والده احمد السقا وأمير كرارة، وعمرو ماكجيفر مصمم مشاهد المطاردات هم رقم واحد في مصر في الوسط الفني.

وأكد متابعي ياسين أحمد السقا، خلال تعليقاتهم بأنه قام بـ”قصف جبهة” الفنان محمد رمضان بهذا التعليق وبطريقة غير مباشرة، فيما وأبدى عدد كبير من الجماهير إعجابهم بجرأته في الرد على الفنان محمد رمضان بهذه الطريقة.

يذكر، أن الفنان محمد رمضان قد نشر أغنيته الجديدة “رقم واحد” مساء الجمعة الماضية، ما تسبب في موجة غضب عنيفة من جانب الجماهير ضده، بسبب شعور بعضهم بأنه يحاول استفزازهم واستفزاز نجوم الوسط الفني كافة بهذه التصرفات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!