اخبار الفن

بوسي تصدم جمهورها بعد تغيير ملامحها بشكل كبير !! .. شاهد بالصور


شاركت الفنانة الشعبية الجميلة بوسي، مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الصغيرة “إنستجرام”، إلا أنها ظهرت بملامح جديدة ما أدى لوجود شكوك لدى جماهيرها بخضوعها لعملية تجميل.

وظهرت الفنانة بوسي خلال الصور الجديدة التي نشرتها عبر حسابها عبر “إنستجرام”، بملامح جديدة حيث بدى أنفها نحيفًا على غير المعتاد عنها الأونة الأخيرة في أغلب إطلالاتها، ما جعل عدد من الجماهير خلال تعليقاتهم بسؤالها هل أجرت عملية تجميل أم لا.

فيما وانقسمت الجماهير عبر خاصية التعليقات على الصور المنشورة عبر “إنستجرام” الفنانة بوسي، ليؤكد البعض أنها فقدت بعض من وزنها فقط فبدت وكأن ملامح وجهها تغيرت قليلًا، فيما أشار البعض أنها اعتمدت في المكياج على “الكونتور” الذي يعمل على تنحيف وتحديد الوجه والأنف فبدت مختلفة في الصورة عن المعتاد.

أما عن الفئة الأخرى من التعليقات، فأشاروا بأن الفنانة بوسي اكتسبت وزن جديد ولن تفقد بعض من وزنها، حيث دللوا على تعليقهم بأن وجهها بات منتفخًا قليلًا خاصة وجنتيها، مشيرين بأنها قد تكون خضعت لحقن فيلر، إلا أن الفنانة بوسي لم تعلق على هذه التعليقات بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!