اخبار الفن

شيرين عبد الوهاب تلمح عن حملها بهذه الصورة ؟! .. شاهد


قامت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” أثناء ادائها مناسك العمرة رفقة زوجها الفنان حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب.

حيث شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصورة عبر حسابها عبر “إنستجرام” لكن بتصرف غريب أثارت الشكوكات حولها مرة أخرى حيث ظهرت في الصورة رفقة زوجها الفنان حسام حبيب وشقيقها الأكبر، لكن قامت بوضع “إيموجي” على منطقة البطن يظهر فيه “ولد”، ما ساهم في شكوك متابعيها بأنها حامل في طفلها الأول من الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تلمح عن حملها

ومن جانبهم، إنهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبدأ متابعيها في التلميحات بأنها تحاول إخفاء منطقة البطن لحملها في طفلها الأول من الفنان حسام حبيب.

جدير بالذكر، ان الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت قد شاركت صورة لها منذ أيام في إطار استعداداتها لإقامة حفلها في المملكة العربية السعودية، وارتدت في إطلالتها ملابس كاجول، فيما وبدى عليها زيادة كبيرة في الوزن بشكل ملحوظ، ما جعل خبر حملها ينتشر بقوة في التقارير الفنية المختلفة وأيضًا بين رواد مواقع التواصل.

شيرين عبد الوهاب تلمح عن حملها

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!