اخبار الفن

رد صادم من بيتر ميمي حول أنباء اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي !! .. تفاصيل مثيرة


انتشرت أقاويل غير مؤكدة خلال الأيام الماضية عن اعتزال اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي اللعب الدولي، الأمر الذي أثار البلبلة في الشارع المصري.
وعقب المخرج بيتر ميمي على هذه الأخبار من خلال حسابه على موقع Twitter، بأنه يؤيد هذه الأخبار إن كانت صحيحة لأننا لا نستحق أي شيء جيد يحدث لنا.

وطالب البعض بأن يتركوه مثلما يشاء كي نقول إن هناك مواطن مصري يشرف مصر بدلا من إحباطه.

واستعان ميمي بمقولة “لا نبي بلا كرامة إلا في وطنه”.

هو يمكن يكون كلام صعب شوية/
انا بجد نفسى محمد صلاح يعتزل دوليا ، احنا منستهلش حاجة عدلة تحصلنا اصلا! نسيبه فى حاله بقى علشان على الاقل نقول ان فيه واحد مصرى مشرفنا بدل ما احنا اللى نعره!
(لا نبى بلا كرامة الا فى وطنه)

والتقى منتخب مصر بمنافسه الروسي في ملعب كريستوفسكي لحساب المجموعة الأولى، وسجل أهداف المباراة أحمد فتحي بالخطأ في مرماه ودينيس تشيرشيف وأرتيم دزوبا في الدقائق 48 و58 و62.

فيما سجل هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

ورفع منتخب روسيا رصيده من النقاط إلى ست نقاط يتصدر بهم المجموعة الأولى ليقترب من التأهل دور الـ16، أما منتخب مصر فيقبع في المركز الثالث بدون أي نقطة.

وودع المنتخب المصري بطولة كأس العالم رسميا، بعد فوز أورجواي على السعودية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ليصعد مع روسيا بمجموع 6 نقاط
يتبقى للفراعنة فقط مباراة واحدة مع المنتخب السعودي اليوم الاثنين 25 يونيو، الذي ودع البطولة أيضا رسميا بعد هزيمته من الأورجواي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!