اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مونديال 2018 يكشف لنا عظمة شخصية لاعب ريال مدريد السابق !


هاي كورة_ كأس العالم 2018 به الكثير من الحكايات والروايات المثيرة بخصوص نجوم كرة القدم ومن أهم هذا القصص قصة جويليرمو فاريلا نجم ريال مدريد السابق .

القصة بدأت منذ 2005 عندما لعب ماكسي بيريرا ظهيرا أيمن لمنتخب اورجواي وطوال تلك الفترة كان يلعب بيريرا بإستمرار ولكن هذا المونديال أفرز لنا عن موهبة أورجوانية منسية إسمها جويلرمو فاريلا .

فاريلا إنضم لمانشستر يونايتد في 2014 ولم يلعب سوى أربع مباريات وبعدها أعاره ريال مدريد ولم يتأقلم في مدريد وظل معارا لأكثر من نادي حتى إنضم لبينارول الاورجوياني.

فاريلا البالغ من العمر 25 عاما أصبح ظهير أيمن منتخب أورجواي في المونديال وظهر بشكل جيد جدا حتى أصبح من الأظهرة اليمنى المطلوبة جدا للإحتراف وربما نراه في فريق جيد جدا بعد نهاية المونديال…هل يمكن أن يفكر ريال مدريد أو مانشستر يونايتد مرة أخرى أم يواصل كفاحه في فريق أوروبي آخر ليثبت قيمته من جديد ؟

Uruguay’s defender Guillermo Varela (L) plays the ball during the Russia 2018 World Cup Group A football match between Egypt and Uruguay at the Ekaterinburg Arena in Ekaterinburg on June 15, 2018. / AFP PHOTO / Anne-Christine POUJOULAT / RESTRICTED TO EDITORIAL USE – NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!