اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

لماذا إنتصرت السعودية على مصر…الأسباب عميقة للغاية !


هاي كورة_ تعرض منتخب مصر لسقوط مدوي أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى وسوف نستعرض في هذا التقرير ماحدث في المباراة.

1_سخط رهيب من الشعب المصري على أداء منتخب مصر في المباراة وبالطبع كالعادة يتحمل الخسارة هيكتور كوبر .

2_ المشكلة إن المصريين نسوا إنه قبل البطولة بأيام أقوى نادي في مصر الأهلي مكتسح البطولات المحلية تعرض لخسارة قاسية أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال أفريقيا والزمالك لم يتأهل أساسا لدور 32 من الكونفدرالية …إنهيار رهيب في منظومة كرة القدم المصرية وبات هيكتور كوبر مطالب بإصلاح هذه المنظومة.

3_ منتخب مصر خرج ذهنيا من البطولة بعد هدف خيمينيز الذي جاء في الدقيقة الاخيرة …تلاها فيلم وصول الممثلون وإنهيار معسكر منتخب مصر وهذا ماسردناه سابقا بأن المنتخب سيخسر أمام روسيا بسبب إنهيار التركيز وأكبر خطأ لكوبر ببأنه لم يستقيل بعد هذا المشهد .

4_محمد صلاح على الرغم من الهدف أمام السعودية واضح تراجع مستواه بدنيا وعدم قدرته على سحب المنتخب للأمام …لم يستطيع التفوق على لاعبي السعودية سوى في الشوط الأول ….المشكلة إن كوبر لوحده سيتحمل المسئولية مع إن منتخب مصد أهدر فرصتين لو تم تسجيلهما الشوط الاول لإنتهت المباراة تماما ولكن كالعادة في مصر الفشل يتحمله الأجنبي وأبناء البلد لايخطئون أبدا.

5_ كوبر أخطأ خطئا فادحا بإخراج عبد الله السعيد من الملعب …أهم لاعب مصري على الإطلاق حتى مع كبر عمره ومع خروجه إنهارت منظومة الوسط تماما…كوبر إستمع لنداءات الكثيرين بإخراج عبد الله السعيد وعندما خرج إنهار المنتخب تماما.

6_ اللاعبون مشتتون تماما في المعسكر ..أخبار مغلوطة ..محمد صلاح يهدد بالإعتزال الدولي …رحيل علي جبر وطارق حامد عن الزمالك ..كلها أسباب تؤدي للهزيمة دون أدنى شك .

7_ المشكلة إن اللاعبين بدنيا إنهاروا اليوم لم يستطيعوا الصمود مع السعودية التي شددنا سابقا إنه إذا قام بيتزي بتعديل منظومة وسط الملعب دفاعيا بإشراك لاعب ثالث ستتحسن منظومة المنتخب وقد كان …بالفعل إهتم بيتزي بزيادة كثافة وسط الملعب لينجح المنتخب السعودي في الفوز على منتخب مصر .

8_في تقرير سابق أكدنا إنه على السعودية أن تحافظ على بيتزي وتتركه يعمل بهدوء ولاتكرر أخطاء الماضي.

9_ مصر يجب أن تنسف منظومتها الرياضية…إهتموا بأكاديميات الشباب…إمنعوا الواسطة والمحسوبية في كل شيء …ستتحسن منظومتكم الكروية ..بدون ذلك ..سيظل الإنهيار قائم …في النهاية وصول منتخب مصر للمونديال شيء مهم ولكن أن يكون المنتخب حصالة البطولة جرس إنذار رهيب على تدني كرة القدم المصرية بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!