اخبار الفن

فنانون ينفعلون بعد خسارة المنتخب.. العسيلي يشتم كوبر بلفظ خارج وآخرون يتهمون الحكم!! .. تفاصيل مثيرة جداً بالصور


تغلب المنتخب السعودي على نظيره المصري في مُباراة اليوم (2 – 1)، التي أقيمت على استاد فولجوجراد أرينا، لحساب المجموعة الأولى بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا، والمباراة آخر محطات المنتخب في البطولة، الذي ودعها بثلاث هزائم.

الجمهور المصري تعرض لصدمة جديدة مع هذه الخسارة؛ لأن التوقعات الأولية للمُباراة كانت تقول إن المنتخب قادر على الفوز، وحصد ثلاث نقاط تحفظ ماء وجهه بعد الأداء الهزيل طوال المباريات السابقة، لكنه فشل في ذلك، ليعود إلى مصر بـ”صفر” من النقاط، وبنصف داستة أهداف في شباكه. ولم يختلف موقف الفنانين عن الناس، فجاءت تعليقاتهم على تلك الهزيمة غاضبة.

الحكم قابض

كان لحكم المُباراة نصيب كبير من تعليقات المشاهير والفنانين، نظرًا لقراراته التي جاءت في مصلحة المنتخب السعودي بشكل “مريب”، واحتسابه ضربتي جزاء لهم، ضاعت إحداهما وأحرزوا الأخرى، ليعلق الفنان محمد هنيدي: «الحكم بيدير ماتش تاني تقريبًا»، ثم دعا لاستفتاء على صفحته يسأل الجمهور حول ما كانت ضربة الجزاء الثانية صحيحة أم لا؟

هنيدي الحكم

لكن النجمة شريهان كان لها رأي آخر، حيث قالت إن حكم المُباراة «مُحترم» وضربة الجزاء المُحتسبة للمُنتخب السعودي «حقهم».

شريهان حكم

السد العالي

اللاعب عصام الحضري من أهم عناصر المنتخب اليوم، فبخلاف أنها المُبارة الأولى له في كأس العالم، وحقق من خلالها لقب أكبر لاعب سنًا يلعب في كأس العالم، كان له أداء قوي ومشرف اليوم، حيث أنقذ مرماه من أهداف محققة، منها ضربة جزاء، ليحوز على إشادات كثيرة من الجمهور والمشاهير.

وأشاد هنيدي بحارس الفراعنة قائلاً «أحلى سد عالي دا ولا إيه؟»، بينما كتبت الفنانة نيكول سابا «الحضري جبار»، ودعت النجمة شيريهان له قائلة «ربنا يحميك يا حضري».

BeFunky Collage

كوبر لازم يمشي

لم يسلم مُدرب المُنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر من انتقادات الجميع، مُحملينه مسئولية خسارة المُنتخب اليوم، فالشاعر أمير طعيمة قال في تدوينة نشرها على فيسبوك «وصول زي عدمه، كنا مرتاحين الـ٢٨ سنة اللي ما وصلناش فيهم، لا بد من حل اتحاد الكرة حتى قبل التحقيق، رحيل كوبر، بناء فريق جديد بعد استبعاد كل من تخطوا الثلاثين أو اقتربوا منها مهما كانت أهميتهم».

امير طعيمة كوبر

فيما ترى الفنانة شريهان أن هيكتور كوبر مُدرب فاشل، وكان أول أسباب خسارة المُنتخب، إلا أن الغريب أنها بعدما أشادت بالحكم، عادت لتصفه بـ«الظالم»، ثم أشارت إلى سبب آخر من أسباب «هزائم» المونديال، وهو عدم تجهيز المنتخب بدنيًا وجسديًا ونفسيًا للبطولة.

شيريهان كوبر

السيناريست عبد الرحيم كمال اكتفى بالتعبير عن غضبه بكتابة «كوبر ده لازم يتمدلو على رجليه».

عبد الرحيم كمال كوبر

أما الفنان محمود العسيلي من الواضح أنه لم يتمالك أعصابه بعد هزيمة المُنتخب، وصاح خلال تدوينة نشرها بعد نهاية المُباراة مُباشرة احتوت على ألفاظ خارجة ضد مُدرب المُنتخب هيكتور كوبر، قائلًا: «كوبر ده ابن…».

صدمة الخسارة

وبعد صافرة الحكم، سادت حالة كبيرة من الإحباط على مواقع التواصل، خاصة أن هدف الفوز السعودي جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

من بين التعليقات كان تعليق النجم محمد هنيدي الذي قال «نسكت بقى»، ثم اتبعها بصورة من فيلمه رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وهو يصحح واجبات الطلبة، ويكتب لهم صفر، في إشارة منه إلى أن المُنتخب المصري خرج بصفر من كأس العالم.

هنيدي1Capture32

وقالت المُطربة الشابة هايدي موسى «ولا بفهم في الكورة أوي بس المُنتخب مفيش روح مفيش حماس بيلعبوا زعلانين حتى جول صلاح هو شخصيًا مفرحش بيه».

هايدي موسى

وبعد صدمة رجل الأعمال نجيب ساويرس بالهزيمة كتب «مبروك للسعودية وهاردلاك لينا ونروح سوا بقى، بس بصراحة منحسة معانا تمام».

نجيب ساوي

«جتنا ستين وكسة» هكذا عبر الفنان الشاب شادي الفونس عن حُزنة بخسارة المُنتخب المصري، وأكد أن السعودية قدمت مُبارة أفضل بمراحل.

شادي الفونس

كعادته الفنان صلاح عبد الله يستخدم القوافي والأشعار في التعبير عن آرائه على صفحته بموقع تويتر، قال «يستاهلو» قاصدًا لاعبي المُنتخب والفريق المعاون، وأكملها بـ«بس مايستاهلوش دموعنا».

صلاح عبد الله

«ماكنش عندي تصور أن ممكن يجي يوم وأقول ياريتنا ما روحنا».. هكذا عبر الفنان محمود البزاوي عن حسرته من الأداء الكارثي للمنتخب، الذي لم يحقق أي نقطة في مُبارياته الثلاث خلال كأس العالم.

البزاوي

أما المُخرج عمرو سلامة قال «لو نجونا فهي الرحمة ولو هلكنا فهو العدل، فانتصر العدل».

amr salama

وبإيجابيته المعهودة قال النجم أمير كرارة: «مبروك للمنتخب السعودي وهارد لك لمنتخب مصر وإن شاء الله نتعلم من الدرس ونشتغل على نفسنا».

امير كرارة

كانت هذه أبرز تعليقات النجوم والمشاهير على مُباراة اليوم بين المُنتخب المصري والسعودي، التي معظمها أكدت حالة الغضب من أداء المُنتخب خلال المُباراة، وخلال البطولة من البداية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!