اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

المنتخب المكسيكي يملك أفكار واضحة جداً, لنتعرف علي العمل الكبير الخاص بهم.


هاي كورة_بعد المباراة البطولية التي قدموها أمام الألمان, الجميع تحدث علي أن المنتخب المكسيكي منتخب تحولات فقط, لا يوجد أفكار متنوعة ينتهجها الفريق.. ولكن الحقيقة أن هناك عمل واضح جداً للمدرب وتلون رهيب حسب الخصم الذي سيواجهه.

في مباراة ألمانيا كان هناك عمل كبير علي الإنطلاق خلف لاعبي الوسط المتهورين في التقدم والسيئين جداً علي صعيد الإفتكاك, لذلك كانت لعبة تحولات مجنونة, تحول بسرعة رهيبة ومهاجمة المساحة وإحداث الضرر عن طريق وضع كارلوس فيلا في العمق, ثم العودة وعمل كومباكت قوي..

في مباراة كوريا المنتخب المكسيكي طبق ضغط متقدم جداً وصل إلي مناطق المنتخب الكوري, وكانت لديه أفكار إستحواذية أكثر ورغبة أكبر في الحصول علي الكرة بأسرع وقت ممكن..

حتي لوزانو, تألق اللاعب ليس مصادفة أبداً, بل عمل مدرب بشكل واضح, عملية الـOverload تُطبق بشكل مميز جداً, تجميع اللعب في ناجية لخلق مساحة للوزانو علي الجهة الأخري, وخلق وضعية 1 ضد 1 أو مساحة كبري ينطلق فيها.

المنتخب المكسيكي مجتهد جداً, هناك أفكار واضحة علي عكس ما يُقال, هناك إجتهاد كبير من المدرب واللاعبين في تطبيق تلك الأفكار علي أرضية الميدان, منتخب يسُر العين بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!