اخبار الفن

كريم فهمي يؤكّد أن حسام حسن هو الأنسب لقيادة منتخب الفراعنة حاليًا


ساد الوسط الفني حالة من الغضب الشديد بعد هزيمة المنتخب المصري من المنتخب السعودي ضمن مباريات كأس العالم 2018.

و وجّه الفنان كريم فهمي رسالة إلي المنتخب المصري علي موقع التدوينات الشهير “تويتر” عقب خسارتهم من السعوديه والخروج من كأس العالم من دون أي نقاط.

وكتب “فهمي”: “عمرك ما هتعمل إنجاز إلا تحت قيادة مدير فني مصري، ده وقت حسام حسن، ولا وقت للمصالح، أو تصفية الحسابات”.

وقال الفنان صلاح عبد الله “اللاعبون السعوديون والله ما قصرتم، اللاعبون المصريين قصرتم قصرتم، وعن خسارة المنتخب المصري يستاهلو ولكن ميستهلوش دموعنا”.

و أعرب الفنان محمود البزاوي، عن استيائه من مشاركة مصر في كاس العالم، وخروجه من دون أي مكسب.

وقال البرزاوي، من خلال حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي” توتير”: مكنش عندي تصور يجي يوم وأقول ياريتنا ما روحنا كأس العالم”.

و عبرت الفنانة الاستعراضية سما المصري عن حزنها بعد خسارة مصر أمام السعودية ونشرت صورة حداد عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام” علقت عليها قائلة: “البقاء لله في منتخب مصر ياجدعان”.

وكتب محمد هنيدي على صفحته الرسمية على تويتر ” إحنا مش زعلانين منك ياصلاح إحنا زعلانين على زعلك”

و علّق الفنان ناصر القصبي على هزيمة مصر من روسيا، في المباراة التي جمعتهما، الإثنين، ضمن مسابقة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وكتب القصبي تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع” تويتر”: مفيش حد أحسن من حد إحنا النكبة وإنتوا النكسة، تحيا مصر”

وعقّب الفنان نبيل الحلفاوي على هزيمة المنتخب المصري لكرة القدم في مباراته الأخيرة أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في نهائيات كأس العالم في روسيا، في تغريدات عدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات “تويتر”.

وكتب “الحلفاوي”: “‏‫‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏وكتب “ماكتبتش بعد الماتش على طول.. علشان كنت ساعتها سأقع تحت طائلة القانون.

وتابع” الحكم (الكولومبي) كان واضح, سواء في إصراره على ضربة الجزاء الثانية أو في كلامه مع الحضري وهو يعالج أو في تتنيحته في سكة الكورة أو في قرارته عموما.. ماعلينا..1 (يتبع)”.

وتابع:”‏التجديد للمديرالفني بعد تأهلنا كان خطأً فادحًا,رغم تحذير الكثيرين من طريقته التي لن تصمد في كأس العالم واختياراته المتحجرة.. والتي لم يتخل عنها حتى أمام السعودية (وركب) علينا كل الفرق أمام العالم كله. هو لم يقصد طبعا ولكنه خطأ الاتحاد. عديد من الفرق غيرت مدربها قبل كاس العالم.”.

واستطرد: “‏صلاح ظلم معنا. ألتمس بعض عذر لمن سخطوا ودعوه للابتعاد..لكن دعوني أذكرهم بجورج وايا(فاز بأحسن لاعب في العالم)كان يتحمل نفقات سفروإقامة وملابس فريق بلده الفقير(ليبيريا) بالطبع ليس هذا حالنا لكني فقط أضرب المثل بالوفاء والذي لايفتقده بالتأكيد ابننا البار الرائع المتفاني في حب بلده.”.

واختتم: “‏وأخيرًا ,النقطة المضيئة العظيمة في هذا المونديال بالنسبة لنا هي تألق كابتن الفريق وأكبر اللاعبين سنا في تاريخ المونديال(46عاما)بل وتصديه لضربة جزاء وأهداف محققة. الحضري سجل اسمه واسم مصر في تاريخ الكرة العالمية. وبذل من العرق والجهد طوال مشواره ماهو فوق الطاقة لتحقيق هذا الإنجاز”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!