اخبار الفن

وفاء عامر تبهر جمهورها وتتألق بإطلالة ساحرة بالعباية .. بالصور


تحرص الفنانة وفاء عامر ، على مشاركة جمهورها ومحبيها ومتابعيها بأحدث صور لها دائما، حيث نشرت صورا جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

حيث تألقت الفنانة الممثلة وفاء عامر خلال إطلالتها الجديدة بارتداء عباءة ذات اللون الأزرق الفاتح وهو ما يسمي بيبي بلو، من تصميم مصممة الأزياء هيا العتيبي.

ونالت الصورة إعجاب الكثير من الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات الإيجابية من محبي وفاء عامر على إطلالتها الساحرة بالعباءة وأشادوا باختياراتها الموفقة في الأزياء والملابس فى أعمالها الفنية.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر، شاركت في فيلم ” كارما” مع النجم عمرو سعد، وإخراج خالد يوسف، والذي تم عرضه في السينما في أيام العيد في الفطر المبارك.

الجدير بالذكر، أن شاركت وفاء عامر في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “نسر الصعيد” مع النجم محمد رمضان، وحقق هذا المسلسل نجاح كبير ونال إعجاب الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “اليوتيوب”، تعتبر وفاء عامر هي الأخت الكبرى للممثلة أيتن عامر، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية، كما التحقت في “المعهد العالي للفنون المسرحية”، واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل بالمسرح الجامعي بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل الزوج آخر من يعلم ثم توالت أعمالها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!