اخبار الفن

أول صورة للفنانة نرمين الفقي رفقة والدها تشعل مواقع التواصل .. شاهد


أفرجت الفنانة الجميلة نرمين الفقي، عن صورة جديدة لها رفقة والدها وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، حيث يعتبر أول ظهور لوالدها على الساحة.

وعلقت النجمة المصرية نرمين الفقي، على الصورة التي نشرتها فقالت : ” والدي ربنا يديله الصحة “، وحصدت الصورة المنشورة عبر “إنستجرام” على آلالاف الإعجابات، وإنهالت التعليقات عليها متمنيين لوالدها الصحة والعافية.

أول صورة للفنانة نرمين الفقي رفقة والدها

جدير بالذكر، أن آخر ظهور للفنانة نرمين الفقي، في الدراما المصرية، من خلال مسلسل “أبو العروسة” والذي حقق نجاحات مبهرة حين تم عرضه قبل انطلاق موسم السباق الرمضاني، المسلسل من بطولة سوسن بدر، وسيد رجب، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ومحمد عادل، وأحمد صيام وصفاء الطوخي.

أول صورة للفنانة نرمين الفقي رفقة والدها

وتدور أحداث مسلسل “أبو العروسة”، في إطار اجتماعي كوميدي حول الطبقة الوسطى في مصر، والتحولات التي تطرأ عليها بمجرد وجود “عروس” في البيت نظرًا للمتطلبات التي تحتاجها العروس المصرية، المسلسل من إخراج كمال منصور، وهو من أعمال الـ 60 حلقة.

وكانت الفنانة نرمين الفقي، قد شاركت في بطولة مسلسل إذاعي خلال موسم رمضان المنقضي، شاركها البطولة الفنان محمد هنيدي، ويحمل المسلسل اسم “لحن بتلو”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!