أفلام - اخبار الافلام والنجوم

13 ديسمبر.. أولى حفلات كايرو ستيبس بأوبرا الإسكندرية


يستعد الفريق العالمي كايرو ستيبس، بقيادة الموسيقار باسم درويش، لإحياء حفل موسيقى ضخم، يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر المقبل، على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية.
ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الثامنة مساء، ويقدم الفريق برنامج فني مميز يتضمن معزوفات كلاسيكية جديدة لأول مرة "لايف"، إضافة إلى مقطوعات ألبومهم الأخير "فلايينج كاربت".
وتعد هذه الحفلة أولى إطلالات "كايرو ستيبس" فى الإسكندرية، بعد تتويجها بجائزة موسيقى الجاز الألمانية "جاز ميوزيك أوورد"، على مسرح الفيلهارمونى العريق بألمانيا فى أبريل الماضي، وحمل مؤسسها المؤلف الموسيقي باسم درويش لقب أول "عازف عود" ينال هذه الجائزة في مصر والشرق الأوسط.
وكان الفريق، أحيا مؤخرًا حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للجاز، فى دورته العاشرة، على مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
يذكر أن "كايرو ستيبس" فرقة ألمانية من أعضاء ذوى أصول مصرية، وكان الموسيقى المصرى وعازف العود باسم درويش، وضع حجر أساسها قبل 15 عامًا، وتقدم مزيجًا موسيقيًا بين الجاز والكلاسيكى بنزعة شرقية، وتعود بهذه الجولة فى ختام سلسلة حفلاتها العالمية، بعد أكثر من 25 حفلة فى أنحاء أوروبا هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!