اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

الاهلي وكأس العالم للأندية في موقف حرج بسبب بوكا جونيورز !


هاي كورة_ قرر رئيس ومجلس إتحاد أمريكا الجنوبيةتأجيل مباراة إياب كأس ليبرتادوريس والتي كانت مقررة اليوم الأحد على أن يتم تحديد موعد المباراة الجديد يوم الثلاثاء 27 نوفمبر في إجتماع بحضور رئيس الإتحاد ورؤساء ناديي طرفي النهائي ريفر بليت وبوكا جونيورز.

إحتمال كبير أن تقام المباراة السبت يوم 8 ديسيمبر المقبل ولن يتأخر أكثر من ذلك لأن كأس العالم للأندية سيقام يوم 12 ديسيمبر المقبل ويجب ان ينتهي ملف السوبر كلاسيكو وإلا سيكون هناك إحراج كبير للفيفا .

فلنفترض إن السوبر كلاسيكو تأجل مرة أخرى سيضطر الفيفا أن يشرك جيريميو بطل النسخة السابقة في ضربة كبرى للفريقين الأرجنتينين ولكن بنسبة كبيرة سيتم لعب المباراة في الوقت الذي ذكرناه أو يتم إلغاء مشاركة الفريق اللاتيني ويتأهل للنهائي من سيواجهه مباشرة .

بوكا جونيورز إنتصر على الإتحاد اللاتيني وعلى الفيفا …المنطق يقول إن بوكا جونيورز من المستحيل أن يلعب المباراة في نفس اليوم أو بعدها بيوم لأن اللاعبين في حالة إنهيار كامل بجانب الإصابات والإغماءات.

بوكا جونيورز أقنع العالم بقضيته العادلة وأكد قوته كنادي عظيم يمتلك قاعدة جماهيرية مرعبة ليعطي الاهلي المصري درس كبير للغاية فالأهلي تعرض لعنف قبل مباراة الإياب ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ولكن الأهلي أكمل المباراة التي خسرها فيما بعد …لانقول إن الترجي لايستحق الفوز ولكن الاهلي كان يجب أن يستخدم قوته كفريق عظيم ويمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة ولكن إدارته لم تفعل شيء .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!