اخبار الحوادثالأخبار المصرية

حبس سائق تسبب في مصرع ضابطين بكمين العياط.. والنيابة تعرضه على الطب الشرعي



كتب – صابر المحلاوي:

أمرت نيابة العياط، اليوم الأحد، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة قيامه باقتحام كمين بالطريق الإقليمي ما أسفر عن مصرع ضابطين وإصابة آخرين.

وقررت النيابة عرض المتهم على مركز السموم بمصلحة الطب الشرعي، لبيان تعاطيه المواد المخدرة أثناء القيادة من عدمه، وطلبت تقرير واف عن حالة المصابين.

واستمعت نيابة العياط، برئاسة المستشار أحمد الفقي، بإشراف المستشار محمد سراج المحامي العام الأول لنيابات العياط والصف، لأقوال أفراد الكمين، كما صرحت بدفن الضابطين.

كشفت تحقيقات النيابة أن الضابطين هما: النقيب جمال صلاح رئيس نقطة كفر عمار بمنطقة العياط، والملازم أول عمر مجدي ضابط بفرقة مباحث البدرشين والعياط، موضحة أنهما أثناء وقوفهما في الكمين بالطريق الإقليمي في تمام الساعة الثانية فجر اليوم، استوقفا سيارة ملاكي لفحص أوراقها.

تابعت التحقيقات أن القوة بالكمين فوجئت بسيارة نقل تسير بسرعة جنونية، أثناء انشغال الضابطين بفحص أوراق السيارة، واقتحمت الكمين ما أسفر عن استشهاد ضابطين، وإصابة اثنين مدنيين "أصحاب السيارة المتوقفة"، مشيرة إلى أن الكمين وضع منذ فترة طويلة لفحص الرخص المشتبه بها، والتفتيش عن المخدرات.

أضافت التحقيقات أن أفراد الكمين انطلقوا خلف السائق وتمكنوا من ضبطه، وتم تسليمه لمباحث العياط والتي حررت محضر بالواقعة وأحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!