اخبار الحوادثالأخبار المصرية

ليلة سقوط علي أشجان وعبده قولحة.. مزقا شابا بـ25 طعنة لسرقة توك توك بالبدرشين



كتب – محمد شعبان:

في أقل من 24 ساعة، نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة في القبض على المتهمين بالشروع في قتل سائق توك توك بمركز البدرشين لسرقته.

تلقى العميد خالد فهمي، مأمور قسم شرطة البدرشين، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على شخص مصاب بطعنات بالجسم ملقى بالطريق العام بالقرب من كوبري المرازيق، تم نقله إلى مستشفى قصر العيني وحالته سيئة إثر تلقيه 25 طعنة متفرقة.

وكشفت تحريات العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، أنه أثناء قيام سالم هشام حنفي 18 سنة، سائق توك توك، بتوصيل شخصين اثنين من قرية الطرفاية إلى منطقة كوبري المرازيق، حاولا التخلص منه والاستيلاء على الدراجة إلا أنه تصادف مرور سيارة نقل تقل عدد من الأشخاص، مما دفعهما للهرب.

وشكل العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس مباحث جنوب الجيزة، فريق بحث بقيادة المقدم عمرو البطران وكيل الفرقة والرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين؛ لتحديد هوية المتهمين.

وتوصلت تحريات العقيد علي عبد الكريم إلى أن المتهمين هما: "علي أشجان"، و"عبده قولحة"، وتم إيفاد مأمورية تمكنت من ضبطهما وأقرا بالواقعة وأرشدا عن سلاح الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!