اخبار الفن

فنانون يحضرون العرض الخاص لـ”جريمة الإيموبيليا” في مهرجان القاهرة


حرص عدد من نجوم الفن علي حضور العرض الأوّل لفيلم “جريمة الإيموبيليا” المشارك ضمن البرنامج الرسمي خارج المسابقة، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأربعين، وذلك علي المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

وأقامت إدارة المهرجان عرضًا خاصًّا للفيلم من خلال سجادة حمراء يسير عليها نجوم وصناع الفيلم إلي جانب النجوم الضيوف الذين حضروا، وعلي رأسهم حسين فهمي، ناهد السباعي، إلهام شاهين، هاني عادل، المخرج أبو بكر شوقي، المخرج خالد الحجر، لقاء الخميسي، نسرين أمين.

وحضر أيضًا كل من: المنتجة ناهد فريد شوقي، أمل رزق، لبلبة، أحمد عبد الله محمود، سمير صبري، منير مكرم، سلوي محمد علي، المذيعة ناردين فرج، ياسمين الهواري، المخرج عمر عبد العزيز، هيدي كرم، المخرج شريف البنداري، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز.

يذكر أن فيلم “جريمة الايموبيليا” إخراج خالد الحجر، وبطولة ناهد السباعي وهاني عادل وطارق عبد العزيز ويوسف إسماعيل، وتدور أحداث الفيلم عن كمال حلمي “الكاتب الروائي الشهير الذي يعيش وحيدًا منعزلًا في شقته الكبيرة بعمارة الإيموبيليا الشهيرة في وسط البلد منذ وفاة زوجته ورحيل أبنائه عنه”.

وتستكمل أحداث الفيلم بمعاناة كمال من الاكتئاب والسيكزوفرينيا، في أحد الأيام، يدعو كمال إلى شقته فتاة تُدعى سماح تعرّف عليها عن طريق موقع “فيسبوك” لتؤنس وحدته، لكن بعد وصولها، يقع حادث قتل في العمارة، ويكتشف هو وجاره وأعز أصدقائه حبيب أن الفتاة قد استغلته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!