اخبار الحوادثالأخبار المصرية

أبرزها “بوسي وبشر وحياتو”.. نشرة المحاكمات الصباحية



(مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الاثنين، بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

* الحكم في استئناف بوسي على حبسها بقضية "شيك بدون رصيد"

تُصدر حجزت محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة في العباسية، اليوم الاثنين، الحكم في المعارضة الاستئنافية المقدمة من المطربة بوسي على حبسها بقضية "شيكات بدون رصيد".

* المرافعة في محاكمة متهمي قضية محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"

تستمع المحكمة العسكرية، اليوم الاثنين، للمرافعة في محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار زكريا عبدالعزيز النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" الجناح المسلح لجماعة الإخوان وعلى رأسهم الوزير الإخواني محمد علي بشر.

* الجنايات تُحاكم 12 متهما بقضية "ثأر أوسيم"

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، والمنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الاثنين، إعادة محاكمة 12 متهمًا في قضية ثأر بأوسيم.

* الحكم على عيسى حياتو بقضية "الاحتكار"

تصدر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الاثنين، الحكم في محاكمة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سابقا، وهشام العمراني سكرتير عام الاتحاد السابق، في اتهامهما بمخالفة قانون منع الممارسات الاحتكارية.

* الجنايات تستمع للمرافعة في محاكمة سعاد الخولي وآخرين بقضية "رشوة"

تستمع محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أسامة جامع، للمرافعة في محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية سابقًا، و6 آخرين، في اتهامهم بطلب وتقديم وتلقى رشاوي مالية لأداء موظف عمومي عمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباته، وتزوير محرر رسمي واستعماله.ش

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!