أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةتحقيقات وملفات

أمريكا تحاول استعادة جثة مواطن مزقته قبيلة وحشية بالسهام



تحاول الشرطة الهندية استعادة جثة مواطن أمريكي قتلته قبيلة بربرية في جزيرة هندية باستخدام الأقواس والسهام، لإعادته إلى موطنه.
وقالت الشرطة الهندية إن الضباط الهنود واجهوا أزمة في المسافات الطويلة مع القبيلة التي قتلت سائحا أمريكيا في أحدث محاولات العثور على جثته في جزيرة نائية.
وقال رئيس الشرطة في منطقة ديبيندرا باتاك لوكالة "فرانس برس" إن فريق الشرطة الذي استقل قاربًا قبالة جزيرة نورث سينتينيل التابعة للهند، شاهد رجالا من قبيلة سينتينليزي على الشاطئ حيث شوهد جون آلين تشاو للمرة الأخيرة.
وباستخدام منظار رأى الضباط من داخل زورق شرطة على بعد نحو 400 متر من الشاطئ، الرجال المسلحين بالأقواس والسهام، والأسلحة المستخدمة من قبل القبيلة المعزولة لقتل تشاو.
وكان تشاو، 27 عاما، توجه لزيارة جزيرة خصبة نائية في الهند لم يكن يعرف أن قاطنيها من القبائل البربرية المعزولة، التي ترفض الاختلاط بالبشر وتسارع بقتلهم باستخدام أدوات قتالية قديمة مثل الرماح والأقواس.
وتعرّف مسئولان في الشرطة على الضحية، وأكدا أنه تم نقله بطريقة غير شرعية من قبل الصيادين إلى جزيرة نورث سينتينيل الأسبوع الماضي، وهي جزء من جزر أندامان ونيكوبار، وهي مجموعة من الجزر في خليج البنغال بين الهند وبورما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!