اخبار الاقتصاد العالمياخبار الاقتصاد المصري

شنايدر إليكتريك: مصر لديها إمكانات هائلة لامتلاك مدن ذكية


القاهرة – مصراوي:

قال وليد شتا الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، إن حركة العمران التي تشهدها مصر حاليا تشجع شركته على تزويد المشروعات بأحدث التقنيات، خاصة في قطاع المدن الذكية لتدعيم استراتيجية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأضاف شتا: "السوق المصري يشهد تطورا كبيرا ونسعى لتلبية متطلبات التنمية بتوفير أحدث الحلول التكنولوجية في مختلف القطاعات، لنقلل من نسب استهلاك الطاقة بشكل عام"، بحسب بيان من الشركة اليوم الاثنين.

وذكر شتا أن مصر لديها إمكانات هائلة لتمتلك مدنا ذكية تتمتع بأحدث تكنولوجيات إدارة المرافق بها، وأن شركته تساهم بالفعل في تدعيم البنية التحتية لعدد من المشروعات القومية المصرية منها إنشاءات العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، حيث ستزود الشركة تلك المدن بأحدث تكنولوجيات المدن الذكية.

وتشارك شركة شنايدر إليكتريك بالتعاون مع شركة "AVEVA" المتخصصة في مجال توفير البرمجيات الهندسية لقطاع الصناعة والطاقة في العالم، في فعاليات معرض ومؤتمر "Cairo ICT 2018" عبر جناح متكامل لعرض أحدث تقنيات المدن الذكية.

وقالت الشركة إنه سيتم عرض تجربة حية لمستخدمي المدن الذكية، يشاهدون خلاله المحفظة الكاملة للبرامج والتقنيات عبر شاشات عرض لمركز القيادة الرئيسي في المدن الذكية، وما توفره حلول شنايدر إليكتريك لإدارة مرافق المدن الذكية.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "Cairo ICT 2018"، الذي يقام في الفترة من 25 وحتى 28 نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!