اخبار الحوادثالأخبار المصرية

“الدم بقا ميه”.. خطفت رضيع شقيقتها طمعا في إرث زوجها (فيديو)



كتب – فتحي سليمان ومحمد شعبان:

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديريتي أمن القاهرة والإسكندرية وقطاع الأمن العام في تحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل رضيع عقب ولادته بمستشفى الساحل بالقاهرة.

الباية بلاغ تقدمت به ربة منزل تدعى "منى.ج"، 23 سنة، بدخولها مستشفى الساحل فى حالة وضع وأنجبت طفل وعقب ذلك اتصلت بشقيقتها "هدى"، 26 سنة، مقيمة بالإسكندرية، فحضرت للمستشفى وبرفقتها شخصان، وطلبت منها الطفل لوضعه بالحضانة، إلا أنها انصرفت به من المستشفى، واتهمتها باختطافه، وعللت ذلك لوجود خلافات عائلية بينهما.

تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من: شقيقة المُبلغة، سائقين شقيقين يقيمان بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، أمكن تحديد محل اختبائهم بشقة ملك أحد السائقين بمنطقة مساكن الحرية بالإسكندرية، حيث تم استهدافهم وضبطهم وبرفقتهم الطفل المختطف.

واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأفاد أحد السائقين تعرفه على سيدة -جاري تحديدها وضبطها- يتواصل معها تليفونياً حيث قررت له أنها متزوجة من أحد الأثرياء ونظراً لعدم قدرتها على الإنجاب ولرغبتها فى الحصول على نصيب أكبر في الأرث لكون زوجها متزوج من أُخرى وله أبناء اتفقت معه على إحضار طفل حديث الولادة؛ لقيده باسمها واسم زوجها مقابل 25 ألف جنيه فاتفق مع الباقين على ارتكاب الواقعة.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!