اخبار الفن

للمرة الأولى بعد مهاجمته بسبب والدته… هذا ما فعله مكسيم خليل معها وفاجأ الجميع – ماذا فعل؟؟


للمرة الأولى بعد تعرضه للانتقاد واتهامه بإهمال والدته، نشر الفنان السوري ماكسيم خليل، عبر حسابه على “إنستغرام”، صورة له برفقتها، أشعلت التطبيق، حيث حققت أكثر من 38 ألف إعجاب في أقل من يوم واحد.

وتعليقاً على الصورة كتب خليل: “منتمنالكم أنا والماما أسبوع وأيام مليانة حب وأمل وفرحة. الله يحفظ أمهاتكم جميعاً”.

وانقسمت آراء المتابعين بين من رأى في ذلك خطوة إيجابية، وبين من اعتبر أن الممثل تأخر في إظهار الاهتمام بوالدته. وفي المقابل ركّز آخرون على الشبه الكبير بينه وبين الوالدة.

وتبين أن الأخيرة تجلس على كرسي متحرك. لكن لم يعرف المكان الذي التقطت فيه الصورة. فقد تساءل الكثيرون عما إذا كان دار العجزة حيث قيل إن والدة الفنان تقيم حالياً.

ومما جاء في التعليقات: “رايح لها دار العجزة عشان تسكت الناس؟”، و”ماهي طايقة وجهك ولا تبي تناظر حتى فيك”، و”شكلها مو طايقتك صراحة واضحة”، و”الله حرام عليك ترميها بدار العجزة. كما تدين تدان”.

يشار إلى أن خليل ردّ مؤخراً بطريقة ساخرة على المنتقدين، إذ نشر عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”،صورة للنجم شارلي شابلن، وأرفقها بمقولته الشهيرة: “الحياة قد تصبح رائعة إذا تركك الناس وشأنك”.

وعلق عليها: “بدك مين يفهم يا عمو، لك إنت ميت من الـ1977 ولهلق مش تاركينك بحالك”. وأضاف: “إيدي عراسك ما عم يطنو أذنيك طول الوقت؟ قال تصبح رائعة قال”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!