اخبار الفن

نجوم رحلوا بعدما أثروا الدراما والسينما أبرزهم ياسر المصري وأبطال ليالي الحلمية


حمل عام 2018 مجموعة من الأحزان بعد رحيل مجموعة كبيرة من الفنانين كان أبرزهم.

الفنانة الكبيرة مديحة يسري التي رحلت عن عالمنا في منتصف العام بعد رحلة معاناة مع أمراض الشيخوخة وقدمت مديحة مجموعة من الأفلام والمسلسلات المهمة من أفلامها “لا تسألني من أنا، إني راحلة ، حياة أو موت” وقدمت ثنائي ناجح مع الراحل عماد حمدي ومن مسلسلاتها المهمة “قلبي يناديك مع داليا البحيري، وهوانم جاردن سيتي مع الفنانة الراحلة ليلى فوزي”

الفنان ماهر عصام

وهو فنان شاب أصيب بجلطة في المخ بعد انفعاله عندما شاهد مباراة لمنتخب مصر في كأس العالم، ماهر بدأ عمله وهو طفل من خلال أفلام اليوم السادس مع الفنانة داليدا، وفيلم النمر والأنثى مع الفنان عادل إمام، ثم انتقل لمرحلة النضوج واستمر بنفس النجاح حيث قدم مجموعة من الأفلام منها هي فوضى، وقدم مجموعة من المسلسلات منها لدواعي أمنية مع ماجد المصري، ومسلسل امرأة من نار مع إلهام شاهين.

الفنان ياسر المصري

وهو فنان أردني نجح في تقديم الزعيم جمال عبد الناصر في مسلسل الجماعة الجزء الثاني، وعرفه الجمهور المصري من خلال مجموعة من الأعمال أهمهما فيلم كف القمر مع الفنانة وفاء عامر ورحل ياسر المصري نتيجة حادثة سيارة في الأردن.

الفنان جميل راتب

وهو فنان مصري قدم مجموعة كبيرة من الأعمال أشتهر في بدايته بتقديمه مجموعة من المسرحيات في فرنسا ثم قدم للسينما مجموعة من الأفلام الناجحة منها الصعود إلى الهاوية مع مديحة كامل وحب في الزنزانه وطيور الظلام ومن أهم مسلسلاته رحلة المليون ويوميات ونيس ومسلسل الأصدقاء.

الفنانة غنوة سليمان

وهي فنانة شابة ابنة الموسيقار محمد على سليمان والشقيقة الصغرى للفنانة أنغام، بدأت غنوة كمطربة ثم قدمت مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني، ورحلت بعد حادثة سيارة في منطقة التجمع الخامس

الفنان أحمد عبد الوارث

وهو الذي قدم مجموعة من الأعمال السينمائية والتليفزيونية المهمة منها فريسكا ، قصة الأمس، أرض جو، وكان متزوجا من الفنانة الراحلة سعاد نصر.

الفنان جلال عبد القادر

وظهر بدور محامي سليمان غانم في ليالي الحلمية ورحل بعد إصابته بأزمة قلبية وقدم مجموعة من الأدوار المهمة في بعض المسلسلات ولكن كان أهم دور يعتز به فيلم أيام السادات في دور عثمان أحمد عثمان.

الفنان عادل أمين

رحل عن عالمنا منذ أيام، قدم مجموعة مهمة من الأدوار، وكان محامي سليم البدري في ليالي الحلمية وكان أهم دور يعتز به مسلسل رأفت الهجان في دور عزرا في الجزء الأول والثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!