اخبار الرياضة العالمية

ريال مدريد يواجه روما الإيطالي اليوم ضمن دوري أبطال أوروبا


تقام بعد قليل مباراة ريال مدريد الأسباني أمام فريق روما الإيطالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب “الأولمبيكو”، وذلك في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

 

والجدير بالذئب أن ريال مدريد فاز في أخر ثلاث مباريات بينه وبين فريق روما وقام بتسجيل 7 أهداف خلال المباريات، ويتصدر ريال مدريد جدول المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، أما روما فيحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط ولكن بفارق الأهداف، لذلك فهذه المباراة في غاية الأهمية لحسم محتل المركز الأول فيما بينهم، أما في المركز الثالث فيأتي سسكا الروسي برصيد 4 نقاط، والمركز الرابع يأتي بلزن التشيكي بنقطة واحدة.

 

أداء روما على المستوي المحلي

على المستوي المحلي يعاني فريق روما من تذبذب في المستوي حيث هزم في أخر مباراة بينه وبين فريق أودينيزى  يوم السبت الماضي بهدف نظيف، ويحتل حاليا المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة.

 

أداء ريال مدريد على المستوي المحلي

أما فريق ريال مدريد فقد هزم أيضا في أخر مباراة له أمام إيبار بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة عشر من الدوري الأسباني، ولكنه فاز في الثلاث المباريات السابقة له بعد تغير المدرب الفني وتعيين سانتياجو سولارى، وهو الأمر الذي جعل جماهير الفريق تشعر ببدء مرحلة جديدة تتميز بالاستقرار والتوازن.

 

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد فاز على فريق روما في الجولة الأولي من المجموعة السابعة بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!