اخبار الحوادثالأخبار المصرية

اعترافات “هند”: “جوزي علمني بيع المخدرات ولما اتحبس بكمل دوره”



كتب – فتحي سليمان:

أقرت "هند. 40 سنة، ربة منزل"، باعترافات تفصيلية عن قيامها بترويج المواد المخدرة، في منطقة المطرية، وذلك بعد ضبطها وبحوزتها 77 تذكرة هيروين.

أوضحت المتهمة أمام جهات التحقيق، أن زوجها "مسجون بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، أخبرها ببعض تجار المواد المخدرة في منطقة "السحر والجمال"، وأعطاها أرقام هواتفهم لكي تتواصل معهم حينما يتم حبسه، وأخبرها أيضًا بطريقة بيع وترويج المخدرات على عملائه.

وأضافت هند أنها تقوم ببيع المواد المخدرة بمعاونة صديقة لها، وترسلها للمتعاطين باستخدام "تاكسي"، مؤكدًة أنها لا تبيع بنفسها للزبائن "جوزي وصاني قبل ما يتحبس إني ما اتعاملش مع الزباين وإن صابرين هي اللي تقوم بمهمة التوزيع.. أنا دوري كان التواصل مع تجار المخدرات وإحضار البضاعة من منطقة السحر والجمال على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي".

أكدت المتهمة أنها تبيع المخدرات من أجل توفير نفقات المنزل "كنت هصرف منين يعني بعد ما اتحبس جوزي أنا معرفش شغلانه تانية.. وحازم جوزي محتاج مصاريف كتير وسجاير في السجن".

وألقى رجال مكافحة المخدرات بالقاهرة، بقيادة اللواء محمد عبدالله رئيس مكتب المكافحة، القبض على "هند م.، 44 سنة"، ربة منزل، ومقيمة بمنطقة المطرية، اثناء تواجدها بمنطقة سكنها، وبحوزتها 77 جرام هيروين، و10 آلاف جنيه، وهاتف محمول.

وأقرت المتهمة، أن المبلغ المالي المضبوط بحوزتها من متحصلات تجارتها غير المشروعة.

أمر اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، باستمرار الحملات الأمنية لجمع المواد المخدرة من قبضة محرزيها والقبض على تجار "الصنف"، وملاحقة الخارجين عن القانون.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!