اخبار المنوعاتطب وصحة

أغرب 7 أشياء حاول المسافرون تهريبها في عام 2018 (صور)



أصبحت القيود المفروضة على الأمتعة أكثر صرامة مع مرور الوقت، ويبدو أن المسافرين يواجهون صعوبة في التعامل مع ذلك حتى في عام 2018.
لدى حساب "TSA" عبر إنستجرام ما يقرب من مليون متابع لاهتمامه ببعض الأشياء الغريبة التي حاول الناس تهريبها معهم على الطائرات. وهذا العام كان حافلا بداية من الأفاعي إلى القنابل المزيفة.
وفيما يلي بعض الأغراض الأكثر غرابة التي حاول الناس تهريبها لعام 2018:
قام راكب من ميامي، فلوريدا، بلف ثعبان حي وحاول إخفاءه داخل "كيسة كمبيوتر"، وحمله معه إلى مطار غرانت آدمز الدولي في بربادوس.

حاول مسافر حمل سيف على متن طائرة في مطار سانت لويس في أمريكا الوسطى، ورغم أن السيف كان محمولا بعناية فإنه من الأغراض المحظورة داخل المطارات.

أما أحد المسافرين فقد حاول تهريب قنبلة على متن طائرة، ورغم أنها ليست حقيقة إلا أن هذا النوع من الأغراض قد يسبب المتاعب.

وبالحديث عن الأسلحة، حاول أحد المسافرين حمل نموذج مقلد لقاذفات قنابل صاروخية في أحد المطارات في هاواي، وفي هذه الحالات، يتم استدعاء خبير متفجرات لفحصها ما يؤدي إلى تأخير الرحلة الجوية أو إلغائها.

حمل المقص محظور أيضا، لكن ذلك لم يمنع مسافرا في مطار ناشفيل من محاولة حمل مقص ضخم هذا العام على متن طائرة في ولاية تكساس.

وفي أتلانتا، جورجيا، حاول أحدهم إخفاء قفاز شخصية فريدي كروجر – شخصية خيالية ظهرت في أفلام الرعب من سلسلة كابوس في شارع إلم- داخل حقيبة يد.

في حين حاول بعض المسافرين إثارة المشكلات عندما قاموا بتعبئة حقائبهم بهذه الفؤوس.

نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!