اخبار المنوعاتطب وصحة

أبراج 2019.. عبير فؤاد: هذا ما ينتظر مواليد برج الحمل في العام الجديد (فيديو)



قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، إن عام ٢٠١٩ عام مليء بالمفاجآت، وقد تعود في الحب لنقطة الصفر ويتجه تركيزك نحو العمل، وفي مقدمة هؤلاء مواليد برج الحمل.
وأضافت خبيرة الأبراج لـ"فيتو" أن 2019 يحمل الكثير من المفاجآت لمواليد برج الحمل على كل المستويات:
على الصعيد العاطفي:
– إذا كنت متزوجا: "أورانوس" يتركك في ٥ مارس بعد إقامة ٨ سنوات في برجك وقد تسبب لك خلالها في مشاحنات في كل العلاقات، وابتداءً من ٦ مارس ستقرر الشكل الذي تريده لعلاقتك بشريك حياتك.. إما أن تبقى وتكسر الملل أو ترحل وتكسر الملل!
– إذا كنت أعزبا: من أول العام حتى ٢ ديسمبر.. "المشتري" في منزل الحظ يعدك بلقاء عاطفي غير منتظر والفرصة متاحة طوال العام وسيمنحك "المشتري" الرغبة في بناء علاقة جادة.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
"زحل" و"بلوتو" معاكسان وقد يتسببان أحيانا في تأجيل أمور أو مسئوليات ثقيلة تُلقى على عاتقك، لكن لحسن الحظ "المشتري" في منزل الحظ يدعمك من أول العام حتى ٢ ديسمبر، فتتيسر لك المهام وتعود الأمور العالقة لسيرها الطبيعي في النهاية. "المشتري" كوكب الحظ يسمح لك هذا العام بتحقيق أهدافك أو تحصل على عرض غير متوقع، كما أن "أورانوس" في برجك حتى ٥ مارس قد يمنحك تغييرا إيجابيا مفاجئا قبل أن يرحل عن برجك.
على الصعيد المالي:
"بلوتو" في وضع معاكس، لكن "المشتري" يدعمك.. التأثير الفلكي للكوكبين المختصين بالمال متناقض، ويعني ذلك أنه من الصعب أن تتملص من التزامات مالية وأعباء ثقيلة أو تعقيدات مفاجئة، ومع ذلك "المشتري" في منزل الحظ يعدك المكاسب والأرباح ووجود سيولة مالية جيدة بين يديك وقد يفتح ذلك شهيتك للصرف وعليك أن تتعلم كيف توازن مصاريفك.
صحيا:
"زحل" و"بلوتو" في وضع معاكس يتسببان لك في الشعور بالإجهاد في أحيان كثيرة، لكن في الوقت نفسه "المشتري" يمنحك روح تفاؤل ويساعدك ذلك على استعادة طاقتك سريعا، كما أن اهتمامك بالغذاء الصحي والرياضة يساعدانك أن تتغلب على مشاعر الإجهاد. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!