اخبار المنوعاتطب وصحة

أبراج 2019.. عبير فؤاد لمواليد برج الثور: العام الجديد يحمل لك مفاجآت (فيديو)



قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن مواليد برج الثور ينتظرهم في عام ٢٠١٩ حياة مهنية موفقة، ويشعر فيها مولود برج الثور بالطاقة وبالرغبة في بدء نشاطات أو مشاريع جديدة، كما أنه مناسب للحب
على الصعيد العاطفى:
– إذا كنت متزوجا: ابتداء من ٦ مارس، "أورانوس" كوكب الثورات في برجك يدفعك للتمرد على الروتين والعادات، حينئذ ستحتاج مزيدا من الحرية والتجديد والانطلاق، وقد يساعدك ذلك على إعطاء مذاق جديد لعلاقتك بشريك حياتك من خلال نشاطات مثيرة تجمعكما، مع عمل توازن بحيث لا تظل ملتصقا به طوال الوقت، في حالة عدم التوافق مع شريك حياتك قد تمضي الأمور بشكل أكثر تعقيدا.
– وإذا كنت أعزب: ابتداء من ٦ مارس عليك أن تتوقع أي شيء مع وجود "أورانوس" في برجك! قد تستعيد علاقة سابقة أو تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب، المهم سيظهر الحب فجأة من خلف الأسوار. كما أن "زحل" و"بلوتو" في برج ترابي يساعدانك أن تحافظ على النضج وعلى الحس الواقعي.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
ابتداء من ٦ مارس "أورانوس" يبدأ ثورته في برج الثور، وتتضح ملامح العام، قد تتغير الأجواء في العمل أو تحصل على عرض مفاجئ، أو تبدأ مشروعا جديدا، لكن عليك أن تتقبل الضغوط، "أورانوس" في برجك يجعلك أكثر جرأة، كما أن "زحل" و"بلوتو" في منزل الحظ يمنحانك خبرات مهمة وتحقق تتطورا وتصبح أكثر فاعلية وطموحا، لديك كل الأدوات التي تحقق لك النجاح، وفي آخر العام.. تحديدا ابتداء من ٢ ديسمبر "المشتري" يمنحك حظا أكبر ومكاسب أكبر، وقد يمنحك كل شيء.
– على الصعيد المالي:
لا داعي للقلق هذا العام ماليا لمواليد الثور، "المشتري" في منزل المدخرات و"بلوتو" في منزل الحظ يساعدانك على تركيز جهودك في استثمار جيد، وقد تجد نفسك مهتما بتأمين نفسك ماليا ويحالفك الحظ في اكتساب أملاك وتعرف كيف تحصل على حقوقك كاملة.
– الوضع الصحى لمواليد برج الثور:
بداية من 6 مارس، تشعر بالقوة مُركزة تدب في أوصالك، لكن لا تبالغ في جهودك كي تتجنب العيش على أعصابك، لا تتردد في الحصول على قسط وافر من الراحة عند شعورك بالتعب وقد ينفعك أيضا قضاء بعض الوقت في التأمل وسط الطبيعة. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!