اخبار المنوعاتطب وصحة

حرامي منحوس يحشر نفسه في مجرى شحوم داخل مطعم لمدة يومين (صور)



أنقذت الشرطة لصا، بعدما حوصر لمدة يومين داخل فتحة شحوم داخل مطعم صيني في كاليفورنيا بالولايات المتحدة.
كشفت الشرطة عبر موقع "فيس بوك" أن طاقم الطوارئ استجاب لتقارير عن صوت خافت يطلب المساعدة من المبنى في منطقة سان فرانسيسكو، وعندما وصلوا إلى مكان الحادث سمعوا الصوت، وتدخلوا بسرعة بعدما استنتجوا أنه قادم من فتحة سقف فوق المطعم.
وأضافوا أن الفريق تمكن من تحديد موقع رجل يبلغ من العمر 29 عاما، إذ حوصر في مجرى للشحوم مصنوع من المعدن، ويصل من السقف إلى المطبخ.
وشاركوا مجموعة من الصورة تُظهر الرجل داخل الفتحة، ومغطى بالكامل بالشحوم.
وقالت الشرطة إن الرجل لم يستطع تحريك جسده، وعمل رجال الإطفاء لما يقرب من ساعة لإخراجه.
ومن المتوقع أن يتعافى الرجل بالكامل بعدما عانى من الجفاف والإرهاق، وتعتقد الشرطة أنه دخل لارتكاب عملية سطو، وبدأت تحقيقا في التعدي على ممتلكات الغير والتخريب. حرامي منحوس يحشر نفسه في مجرى شحوم داخل مطعم لمدة يومين (صور) حرامي منحوس يحشر نفسه في مجرى شحوم داخل مطعم لمدة يومين (صور) حرامي منحوس يحشر نفسه في مجرى شحوم داخل مطعم لمدة يومين (صور) حرامي منحوس يحشر نفسه في مجرى شحوم داخل مطعم لمدة يومين (صور) حرامي منحوس يحشر نفسه في مجرى شحوم داخل مطعم لمدة يومين (صور) حرامي منحوس يحشر نفسه في مجرى شحوم داخل مطعم لمدة يومين (صور) حرامي منحوس يحشر نفسه في مجرى شحوم داخل مطعم لمدة يومين (صور) حرامي منحوس يحشر نفسه في مجرى شحوم داخل مطعم لمدة يومين (صور) نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!