اخبار الحوادث

ضبط عصابة قلدت أختام جهة رسمية لتوريد منتجاتها



كتب- فتحي سليمان:

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من القبض على شخصين قلدا أختامًا لإحدى الجهات الحكومية في عابدين لتوريد وبيع منتجات على أنها منتجات تابعة لهيئة حكومية على غير الحقيقة.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة تردد أحد الأشخاص على محل تصنيع الأختام الزنكوغراف بدائرة قسم شرطة عابدين وطلب تقليد أكلاشيه خاص بإحدى الهيئات بدون تكليف من الجهات المختصة، وبالتنسيق مع صاحب المحل تمت مجاراة المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه عقب حضوره لاستلام الخاتم.

كشف الفحص أن المذكور يدعى "سلامة.ت"، 38 سنة، مندوب بشركة توريدات، وعثر بحوزته على أكلاشيه تقرأ بصمته بإحدى الشركات العامة، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد تسليمها لمالك الشركة عمله "أحمد.م"، 49 سنة، صاحب شركة للتوريدات بمدينة نصر أول، حيث تم ضبطه الأخير حال تواجده داخل الشركة ملكه، وعُثر بحوزته على فاتورة مبيعات منسوب صدورهما لجهة حكومية، وتوريد بضائع ومستلزمات طبية لصالح إحدى المستشفيات بمبلغ 230 ألف جنيه، و6 أمر توريد بضائع ومستلزمات طبية منسوب صدوره للهيئة لصالح عدد من الجهات المختلفة، و737 ألف جنيها.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، وقرر بتقليد الأكلاشيه المضبوط بقصد استخدامه في توريد البضائع والمستلزمات الخاصة بالشركة ملكة للجهات عقب إيهام مسئوليها بأنها من منتجات هيئة رسمية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!