اخبار المنوعاتطب وصحة

أبراج 2019.. عبير فؤاد: هذا ما ينتظر مواليد برج السرطان في العام الجديد (فيديو)



قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن عام ٢٠١٩ يحمل لمواليد برج السرطان الرغبة في التجديد، فالكواكب تدفعهم لتكون أكثر جرأة، كما أن غير المرتبطين لديهم استعداد أكبر للحب.
وكشفت ملامح الحالة الفلكية أثناء استضافتها في صالون فيتو عن أبراج 2019:
الصعيد العاطفي:
– إذا كنت متزوجا: "زحل" و"بلوتو" في مواجهة برجك.. فلا تتوقع أن تمضي الأمور كما تريد.. قد يكون هناك عتاب أو نقد متبادل مع شريك حياتك وقد تنتابك أحيانا رغبة في الابتعاد. من الضروري أن تحكم على الأمور بنضج ومرونة، وأن تكون مستعدا لتقديم تنازلات إذا لزم الأمر، أو تضع أسس جديدة لحياتك مع الطرف الآخر.
– إذا كنت أعزب: عام ٢٠١٩ هو عام التجديد عاطفيا وسوف يبدأ ذلك في ٦ مارس عندما ينتقل أورانوس لوضع داعم.. حينئذ تستطيع أن تسترد ثقتك في الحب بعد فترة طويلة من الإحباط ومن البحث دون جدوى عن الحب. ابتداء من ٦ مارس قد تلتقي بشخص يكسب قلبك شيئا فشيئا.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
هذا العام عليك أن تختار بين رغبتك في التغيير أو رغبتك في الحفاظ على حالة الاستقرار والأمان. "أورانوس" كوكب الثورات ابتداء من ٦ مارس يدفعك للحركة ولتحريك المياه الراكدة. بالتأكيد ستتحول داخليا وتتمرد على القوانين المجحفة أو القيود المفروضة عليك أو على ما لا يعجبك بالعمل. قد يجبرك ذلك على التغيير ولكن في حدود الواقع. أما لو كنت سعيدا في عملك.. "المشتري" في منزل العمل حتى أول ديسمبر سيكون شريكك الذهبي وسيساعدك على تنظيم أعمالك، وييسر عليك الأمور ويساعدك على الوصول لما تريد.
على الصعيد المالي:
"بلوتو" كوكب الغنى يقف في مواجهتك وقد يتسبب ذلك في عدم استقرار مالي.. في هذه الظروف يجب أن تضع ميزانية واقعية تلتزم بها ولا تتسرع في قراراتك الشرائية. كما أن "زحل" في مواجهة برجك أيضا سيجبرك على العمل بخشونة وقد يفرض عليك قيود في الأمور المالية، لكن بالتأكيد سيكون ذلك في صالحك.
صحيا:
هذا العام قد تشعر كثيرا بتقلبات مزاجية ونفسية وعليك أن تقاوم التشوش في حياتك وأن تتبع نظاما صحيا متوازنا يساعدك على التغلب على الانفعالات المبالغ فيها والناتجة من مواجهة "زحل" و"بلوتو"، ومعاكسة "أورانوس" في الربع الأول من العام. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!