اخبار المنوعاتطب وصحة

أبراج 2019.. عبير فؤاد لمواليد «الجوزاء»: هذه شروط تخطي عقبات العام الجديد (فيديو)



قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن عام ٢٠١٩ يحمل لمواليد برج الجوزاء بعض العقبات، ومع ذلك يمكنهم تخطي العقبات لكن بشروط.
وأضافت في حوارها في صالون فيتو حول أبراج 2019، أنه على مواليد برج الجوزاء التوسع في دائرة صداقاته، مع الحفاظ على الكتمان، وشرطٌ آخر المحافظة على ما يحقق لهم التوازن صحيا ونفسيا.
ونرصد في التقرير أبرز ملامح وتوقعات الأبراج لمواليد برج الجوزاء لعام 2019:
الصعيد العاطفي:
إذا كان متزوجا: نجد أن مواجهة "المشتري" لبرج الجوزاء من أول العام حتى ديسمبر يمنحهم شعورا بالتمرد وعدم الرضا، قد يلجأوا للهروب من القيود والالتزامات وقد يدفعهم ذلك للكذب أحيانا أو يمنحهم شعورا بعدم الراحة مع شريك الحياة، كل ذلك يمكنك أن تتغلب عليه إذا كانت هناك مشاعر حب تربطك بشريك حياتك بشرط أن تناقش مشاعرك بهدوء مع الطرف الآخر وأن تراجع نفسك بصدق.
إذا كنت أعزبا: كوكب الطموح والتوسع في مواجهتك حتى ٢ ديسمبر ويجعلك ذلك مشتتا ومشوشا راغبا في الحصول على كل شيء.. تمضي في كل الاتجاهات وقد تدخل في علاقات متعددة، لكن للأسف هذا التيه لن يجلب لك شيئا.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
كلمة السر في عام ٢٠١٩ هي الاستمرار في التقدم مع مناقشة المصاعب التي تستجد. من الممكن أن تتقدم بشرط أن تحافظ على تركيزك وأن تحيط نفسك بالمخلصين وأن تضع لنفسك أهدافا واقعية، "المشتري" في مواجهة برجك حتى ٢ ديسمبر هو عدوك الأول هذا العام وقد يدفعك للتسرع في ردود أفعالك أو في قراراتك، وقد تكون عرضة لخلافات مع شركاء أو رؤساء.
طوال العام يجب أيضا أن تنتبه لأن معاكسة "نبتون" في منزل العمل قد تشوش رؤيتك أو تكون عرضة لوعود كاذبة، ومع ذلك وجود "أورانوس" في وضع داعم حتى ٥ مارس يجعلك تحصل على دعم المخلصين ويساعدك ذلك على تحسين الوضع وضبط الأمور، كما أن "أورانوس" سيكف عن مواجهتك في ٢ ديسمبر وحينئذ تستطيع تدريجيا أن تتنفس الصعداء.
على الصعيد المالي:
عليك أن تتعامل بحذر حتى آخر العام.. "المشتري" في مواجهة برجك يجعلك تتخذ قرارات شرائية ومالية متسرعة تؤدي بك للوقوع في أزمة مالية. يمكنك أن تتجنب ذلك إذا تجنبت المغامرة وسيساعدك "بلوتو" في منزل المدخرات على إنقاذ نفسك في أصعب الأوقات.
صحيا:
من أول العام وحتى ٥ مارس، "أورانوس" يمنحك طاقة جيدة، لكن ابتداء من ٦ مارس قد تكون عرضة للأرق أو لعدم انتظام في دقات القلب أو الإصابة بأي نوع من الحساسية. كما أن "المشتري" في مواجهتك حتى أول ديسمبر يدفعك للمبالغة في انفعالك مما يؤثر عليك.. حاول أن تتبع نظاما غذائيا للتخلص من السموم كي تجدد نشاطك. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!