اخبار المنوعاتطب وصحة

10 فنادق تنتظرك في العام الجديد (صور)



هل اتخذت قرارك لعيش حياة الرفاهية العام الحالي؟ إذا عليك الاطلاع على تلك القائمة لأفضل الفنادق الجديدة حول العالم، والتي سيتم افتتاحها عام 2019.
1- آيكوس آريا، اليونان
يأتى الفندق ضمن سلسلة من الفنادق الفخمة التي تقام على الجزيرة اليونانية " دوديكانيز "، ويتميز بجدرانه البيضاء وشاطئه الخاص بطول 770 متر تقريبا، والذي تطل عليه جميع غرف الفندق، وأيضا به مركز صحي مميز وحمامات سباحة وناد للأطفال، ويشمل الفندق خاصية منح الزوار تناول الطعام بالمطاعم الخارجية كجزء من عروض الفندق، يبلغ ثمن الليلة الواحدة هناك 230 جنيها إسترلينيا.
2- فندق جراند بارك، كرواتيا
يأتى هذا الفندق بإطلالة أنيقة مطلة على البحر وتتميز غرفه بالاتساع والرقي وبه سبا مكونا من طابقين وبها حمام سباحة مطل على مرسى يخوت، يضم الفندق مخبزا وبارا به أكبر مجموعة من الشمبانيا المختارة في كرواتيا، ومطعما للمأكولات البحرية، وتبلغ ثمن إقامة الليلة الواحدة 155 جنيها إسترلينيا.
3- فندق بنما
تشهد بنما ارتفاعا كبيرا في أسعار مساكنها الجديدة بسبب ازدهارها اقتصاديا، ويقع ذلك الفندق منعزلا وسط المياه على بعد 20 ميلا، بالمحيط الهادي، ويتكون من تسع فيلات مسقوفة بالقش، وهناك مجالا واسعا لممارسة الرياضات المائية بالمنطقة، يبلغ سعر إقامة الليلة الواحدة 1570 جنيها إسترلينيا، شاملة خدمات الانتقال.
4- كاخى لودج، بوليفيا
يمكنك الإقامة داخل قبب فقاعية، بالإضافة لوجود مراحيض خشبية وتضم الشقق الفندقية أشياء مميزة من المنسوجات البوليفية.
يمكن للمقيمين زيارة فوهة البركان القريبة ومساعدة السكان المحليين في جمع الملح أو الاستلقاء أسفل النجوم،كما يقدم إليهم الطعام من قبل مطعمين مخصصين لذلك، السعر: 1،540 جنيها إسترلينيا لكل غرفة في الليلة، بما في ذلك الانتقالات والإقامة الكاملة والأنشطة.
5- ناناى فرناندو دي نورونها، البرازيل
وهو المنتجع الراقي الثانى بعد الأول المقام في مورو ألتو، ويتكون من تسعة منازل صغيرة من القش والخشب، بتصميم رومانسي ويمكنك الاستمتاع هناك بالمأكولات البحرية والسبا، ويعد الشاطئ المنعزل والمياه البلورية من عوامل الجذب للمنطقة، ويمكنك الإقامة هناك مقابل 500 جنيه إسترليني في الليلة شاملا الإفطار.
6- 6 سينسيز لودجيز، بوتان
هي عبارة عن خمسة أكواخ لكل منها ناديه الصحي الخاص ويقدم به طعاما صحيا، وحمام سباحة يطل على حقول الأرز، يبدأ سعر الإقامة في الليلة الواحدة 1150 جنيها إسترلينيا شاملا الإقامة ودليلا سياحيا وسائقا.
7- هوشينويا جوجوان، تايوان
تفتتح تايوان أول منتجع فاخر للمياه الحارة في الصيف المقبل، من خلال شركة هوشينو ريزورتس اليابانية الشهيرة، وسيشمل الأمر الاستمتاع بالطعام اليونانى اليابانى والإقامة في منزل من طابقين والذي يعد ملاذا لمحبي الهدوء، السعر يبدأ من 342 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة في الليلة، بما في ذلك الإفطار والعشاء.
8- فندق موجي جينزا، اليابان
افتتحت ماركة المنتجات المنزلية "موجي" فنادق في الصين هذا العام وهي الآن في بداياتها في اليابان، وتوجهت إلى جينزا منطقة التسوق الأولى باليابان، يضم الفندق 79 غرفة ويبدأ سعر الغرفة من 80 جنيها إسترلينيا.
9- سيستر سيتي، الولايات المتحدة
سيقام قريبا الفندق المميز بنيويورك، وسيستمتع المقيمين بالساونا الفنلندية، وصناديق البينتو اليابانية، ويضم الفندق 200 غرفة صغيرة، وسيقام الفندق بالقرب من الحي الصيني، ويبدأ سعره من 185 جنيها إسترلينيا.
10- لايملايت سنوماس، الولايات المتحدة الأمريكية
هو جزء من مشروع قرية "Snowmass Base" والذي يبلغ تكلفته 450 مليون جنيه إسترليني، ويضم 99 غرفة أنيقة، وجدار للتسلق يصل إلى الطابق الخامس، وبه مطعم أيضا للبيتزا، وناد للأطفال، يبدأ سعر الليلة الواحدة 156 جنيها إسترلينيا شاملا الإفطار والتنقلات. 10 فنادق تنتظرك في العام الجديد (صور) 10 فنادق تنتظرك في العام الجديد (صور) 10 فنادق تنتظرك في العام الجديد (صور) 10 فنادق تنتظرك في العام الجديد (صور) 10 فنادق تنتظرك في العام الجديد (صور) 10 فنادق تنتظرك في العام الجديد (صور) 10 فنادق تنتظرك في العام الجديد (صور) نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!