اخبار المنوعاتطب وصحة

فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور)



هل أصبح عالم مدونات البكينى أمرا ماضيا وأصبحت صاحبات الحجاب الأكثر اكتساحا لمواقع التواصل الاجتماعي؟ الإجابة لدى مدونة الحجاب المحجبة التي اجتاحت العالم بأسلوب جديد للموضة.
وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، يتابع ماريا الصادق البالغة من العمر ٢٦ عاما مئات الآلاف من مستخدمي إنستجرام وتمتلك الكثير من التعاقدات مع أشهر الماركات العالمية للملابس.
بدأت ماريا ارتداء الحجاب منذ أن كانت بالمدرسة الثانوية بولاية ألاباما الأمريكية، والآن استطاعت فرض ذوقها الخاص وجذب الشركات العالمية مثل تيفانى، أرمانى واتس آند إم وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.
تثبت ماريا رأيها لمتابعيها كل يوم بأن دينها وارتداءها الحجاب ليس عائقا أمام ظهورها بمظهر أنيق، وولدت الفاشونيستا الشهيرة لأب مسلم سنى وأم من بورتريكا محجبة لذلك سارت على خطاها، وعندما لم تجد نموذجا تحتذي به ليسير على خطى الموضة وتتبعه بحجابها قررت أن تصنع خطا لنفسها وتسير عليه.
جذبت ماريا ٤٠٨ ألف متابع يسألونها النصائح عن الملابس وتعيش الآن في مدينة نيويورك، وتقدم ماريا الملابس بطريقة متواضعة وجذابة في الوقت نفسه، خاصة أنها تنسق ملابس لم تصنع خصيصى للمحجبات.
فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) فاشونيستا محجبة تتفوق على مدونات البكيني حول العالم (صور) نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!