اخبار المنوعاتطب وصحة

أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس



النعش أو التابوت هو آخر منزل لك ستعيش فيه على الأرض، لذا يفضل الكثيرون أن يعبر عن شخصيتهم وشغفهم.
وتحظى ثقافة تصاميم التوابيت الغريبة في غانا شهرة كبيرة، حيث يتم دفن الموتى في توابيت بتصاميم غريبة منذ الستينات.
وغالبا ما تتمحور التصاميم حول وظائف الموتى، لكن لا يمنع ذلك البعض من إضفاء روح الدعابة على التابوت الخاص بهم، والغريب أن هذا التقليد انتشر في أجزاء أخرى من العالم.
وتعددت أشكال وتصاميم التوابيت، فلا تستغرب عندما ترى تابوتا على شكل كاميرا أو زجاجة بيرة أو صاروخ، ولمحبي الطعام يمكنهم أن يدفنوا في تابوت على شكل سمكة أو فلفل أو سجق.
ولمحبي القراءة نصيب أيضا، فيمكن دفنهم في تابوت على شكل كتاب، كما أن مهووسي السيارات والطائرات سيعثرون على التابوت المناسب لإنهاء حياتهم في مكان يعكس اهتماماتهم. أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس أغرب توابيت دفن الموتى.. من زجاجة كوكاكولا لسيارة مرسيدس نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!