اخبار الفن

درة بطلة المسلسل التاريخي “الحرملك”..هذه تفاصيله


تعاقدت الفنانة درة على بطولة مسلسل “الحرملك” وهو من إنتاج كلاكيت ميديا.

وقد أعلنت درة عن تعاقدها لبطولة المسلسل “الحرملك” وهو عمل تاريخي شامي، وتجسد من خلاله شخصية “حنة”، موضحه انها شخصية جديدة وتتميز بالقوة.

تشارك درة في بطولة “الحرملك” بجانب كل من جمال سليمان وباسل خياط وسلافة معمار وباسم ياخور وسامر المصري وقيس الشيخ نحيب، المسلسل من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق، ومن إنتاج كلاكيت ميديا

أودّ أن أعلن اليوم عن توقيعي المسلسل العربي الضخم #الحرملك إنتاج كلاكيت ميديا تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق وهو تاريخي شامي كبطلة (حنّة) وهي شخصية جديدة وقوية مع النجوم جمال سليمان باسل خياط باسم ياخور سلافة معمار سامر المصري قيس الشيخ نجيب… أتمنى ان نتوفق في تقديم عمل فني مهم وممتع للمشاهد العربي.

جدير بالذكر أن آخر الاعمال الدرامية التي عرضت للفنانة درة هو مسلسل “نصيب وقسمتك 2” التي شاركت به في قصة “حبيبة أمها”، مع محمد الكيلانى، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج أكرم فريد.

الجزء الثاني من “نصيبي وقسمتك” شارك في بطولته ريم مصطفى ومحمد الكيلاني وعمر السعيد وأحمد فريد ونجلاء بدر وهبة عبد العزيز وسارة نخلة وحنان مطاوع ورانيا محمود ياسين وشيري عادل وكريم قاسم وأحمد العوضي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!