اخبار المنوعاتطب وصحة

حادث صيد غريب يترك رجلا مثل «باباي» (فيديو وصور)



تُرك غواص بأذرع وصدر متضخمين بعدما تعرض لحادث صيد.
كان "أليخاندرو" يحاول صيد المحار قبالة ساحل جنوب بيرو، عندما قطعت سفينة شحن ضخمة خرطوم الهواء، وعلى الرغم من أنه تمكن من السباحة إلى السطح، إلا أن التغير المفاجئ في الضغط جعل ذراعيه وصدره مثل الشخصية الكرتونية الشهيرة "باباي".
ويقول إليخاندرو البالغ من العمر 56 عاما، إنه يعاني من ألم مستمر وصدره يصدر صوت هسهسة عندما يتنفس، مضيفا أنه يشعر بالحرج ولم يبرح منزله لفترة طويلة.
وأوضح أنه ورث تجارة الصيد من والده منذ 30 عاما، ويتعين على الغواصين أن يسبحوا نحو 50 قدما في المياه لصيد المحار، وأصبح الوضع خطرا في السنوات الأخيرة بسبب الصيد المفرد والغوض ضعف هذا العمق.
وفي الوقت الذي وقع فيه الحادث قبل 4 سنوات، كان أليخاندرو على بعد 100 قدم تحت الماء، بينما كان زميله وابنه على متن قارب يمده بالهواء، ثم قطعت السفينة أنبوب الهواء وأُجبر على السباحة بسرعة إلى السطح، لكنه أمر خطير بالنسبة للغواصين لأنه يعني أن النيتروجين في أجسامهم يمكن أن يشكل فقاعات في الدم والأنسجة، وعندما يحدث ذلك يمكن أن يسفر عن إصابتهم بحالة مرضية تعرف باسم "مرض تخفيف الضغط".
وذكر مترو أن أليخاندرو خسر وظيفته ويعاني حاليا من مشكلات في المشي، بسبب الوزن الزائد إلى جانب ألم في ذراعيه.
ومن المتوقع أن يسافر أليخاندرو إلى ليما عاصمة بيرو، لمعرفة ما إذا كان يمكن علاجه. حادث صيد غريب يترك رجلا مثل «باباي» (فيديو وصور) حادث صيد غريب يترك رجلا مثل «باباي» (فيديو وصور) حادث صيد غريب يترك رجلا مثل «باباي» (فيديو وصور) نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!