اخبار الفن

هل منعت لقاء سويدان ابنتها جومانا من التمثيل؟ الفنانة تجيب


تحدثت الفنانة لقاء سويدان  حول ما تداول عن منعها ابنتها الممثلة الشابة جومانا فؤاد من التمثيل.

قالت لقاء سويدان: “فوجئت بما تم تداوله وهو أمر غير صحيح نهائيا، ولم أمنع ابنتي من التمثيل بسبب الدراسة كما تردد، فهي قادرة على التنسيق بين دراستها والمضي قدما في مشوراها الفني، خاصة بعد نجاحها في (ضد مجهول)”.

وتابعت: “كيف أمنع جومانا من التمثيل فهذا لا يعقل، وأنا مؤمنة بموهبتها جدا، في الوقت الذي حققت فيه نجاحا كبيرا من خلال دورها في مسلسل “ضد مجهول” وحصلت على العديد من التكريمات عن هذا الدور، فضلا عن تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية”.

وأضافت: “جومانا أصبحت معروفة في الوسط الفني وتتمتع بكاريزما وموهبة فنية أشاد بها الكثيرون داخل وخارج الوسط الفني، وعندما سافرنا معا لعائلتي في لبنان عقب عرض مسلسل “ضد مجهول” انهال عليها الجمهور هناك لالتقاط صورا معها، واكتشفت أنها أصبحت معروفة لهذه الدرجة”.

واستكملت لقاء سويدان: “ابنتي جومانا بدأت منذ أيام تصوير مشاهدها في فيلم سينمائي جديد بعنوان “فيروس” وهو عمل شبابي، ويجمعها مع وفاء صادق، ومن إخراج أسامه عمر”.

من جانبها قالت الفنانة الشابة جومانا فؤاد “والدتي لم تمنعي من التمثيل بسبب دراستي أو أي سبب أخر، واعرف كيف أنسق تماما بين عملي بالفن ودراستي بشكل جيد، وأنا أنشغل حاليا بتصوير مشاهدي في الفيلم السينمائي الجديد “فيروس”.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة جومانا فؤاد حققت نجاح لافت للأنظار خلال دورها في مسلسل “ضد مجهول” مع الفنانة غادة عبد الرازق، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

شارك في بطولة مسلسل “ضد مجهول” بجانب غادة عبد الرازق كل من أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا فؤاد ابنة لقاء سويدان، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!