اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ديربي مدريد الأفضل في العالم … سيميوني حول الأمر لحرب !


هاي كورة_جدل كبير بعد الحرب الكلامية بين دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد وثنائي ريال مدريد ثيو كورتوا ولوكا مودريتش وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الصراع.

1_منذ وصول دييجو سيميوني لأتلتيكو مديد في ديسيمبر 2011 وأتلتيكو مدريد بات من أقوى أندية العالم وتحول الديربي من مباراة سهلة لريال مدريد لصراع مثير للغاية.

2_ سيميوني قال بأن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب الروخيبلانكوس هو من يستحق التتويج بالكرة الذهبية بدلاً من مودريتش….قال أيضا “كورتوا خرج من أتليتكو وقتها كأفضل حارس عام 2014 ولم يفز بتلك الجائزة وحقق حارس ريال مدريد كيلور نافاس جائزة أفضل حارس في الليجا عندما كان في ليفانتي لمجرد إنه إنتقل لريال مدريد “

3_كوروا رد قائلا ” سيميوني دائما ما ينتقد الفريق الملكي لكي يصبح محبوباً بين جمهور أتليتكو….دائماً ما كان يفعل ذلك عندما كنت معه في أتليتكو…. يهاجم ريال مدريد أفضل فريق في العالم لكي يصبح أفضل مدرب في نظر أنصار الفريق “

4_ مودريتش رد قائلا “دائماً سيميوني يود استغلال الفرصة للتقليل من ريال مدريد او لاعبيه… انه يستفيد من الوضع لخلق أسباب واهية وراء إنجازات ريال مدريد والتي هي غير صحيحة تماماً”

5_تشابكت الآراء …..كورتوا أخطأ لأن سيميوني هو من صنع من كورتوا أفضل حارس في العالم في 2014 وكان كورتوا بشهادة الجميع حينها الأفضل ولم يقدم كورتوا مستوى مماثل لما قدمه مع أتلتيكو مدريد حتى الآن ….كان أدائه بالطبع في كأس العالم مميزا للغاية مع منتخب بلجيكا .

6_ كورتوا حصد جائزة أفضل حارس في العالم قبل رحيله لريال مدريد لأن التصويت إنتهى قبل رحيله لريال وكان حينها في تشيلسي ….من صوت لكورتوا تأثر بمردوه في كأس العالم الأخيرة …بالطبع رحيله لريال مدريد ساهم في تعاطف الكثير من الصحفيين والمصوتين لشعبية ريال مدريد الجارفة .

7_ سيميوني لطالما أطلق تصريحات إيجابية ضد ريال وأخرى سلبية ولم يكن طول الخط معاديا لريال مدريد وكان على كورتوا أن يبتعد عن الأزمة كي لايخسر جمهور أتلتيكو مدريد أكثر وأن يكن بعض من مشاعر التقدير للمدرب الذي حوله لحارس كبير .

8_مودريتش بالطبع رد لأن الموضوع يخص أفضليته ….في النهاية تشابكت الآراء وتضاربت المصالح …كل طرف يرى إن كلامه صحيح …هذا هو الذي جعل ديربي مدريد الأقوى في العالم حاليا .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!