اخبار المنوعاتطب وصحة

أبراج 2019.. عبير فؤاد تكشف أهم ما ينتظر مواليد العذراء في العام الجديد (فيديو)



قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، إن عام 2019 يعتبر عام العمل لمواليد برج العذراء، وسيكون العام الجديد لتحقيق طموحات مواليد العذراء المهنية، إلا أن عليهم الصبر والتسامح على الصعيد العاطفى.
وكشفت أثناء استضافتها في صالون فيتو حول أبراج 2019، عن ما يحمله العام الجديد لمواليد برج العذراء:
على الصعيد العاطفي:
– إذا كنت متزوجا: تميل أحيانا للعزلة أو للهروب والاختفاء، وفي أحيان أخرى تميل للتواجد بجانب شريك حياتك.. إن وجود "نبتون" في مواجهة برجك يتسبب لك في مشاعر حيرة وتردد، ونتيجة سلوكك المشوش تعتمد على قوة تحمل الطرف الآخر وقدرته على التسامح والاستيعاب.
– إذا كنت أعزبا: "زحل" و"بلوتو" في منزل الحب يجعلانك متطلبا جدا في الحب، ولكي تدخل في علاقة جادة يجب أن يقدم لك الطرف الآخر ضمانات قوية، ومع ذلك الفرص سانحة خلال هذا العام لإيجاد هذا الشخص.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
في عام ٢٠١٩ تستطيع أن تجعل الناس يتكلمون عنك، أو تحقق تطورا في عملك، أو تتولى مسئوليات أكبر. هناك ثلاثة كواكب قديرة تعمل لصالحك.. أولا: "أورانوس" في منزل الحظ ابتداء من ٦ مارس يمنحك أفكارا براقة وجريئة، ويجعلك أكثر قدرة على التفاعل والمبادرة ولفت الانتباه. كما أن "بلوتو" و"زحل" في وضع داعم.. قد يضعان على عاتقك ضغوطا مهنية، لكن في نفس الوقت يساعدانك أن تحصل على التقدير والتعويض، وأن تضع قاعدة متينة لأعمالك.
على الصعيد المالي:
الوضع الفلكي متناقض.. "المشتري" و"بلوتو" يفرضان عليك سياسات مختلفة في إدارة أمورك المالية: "بلوتو" في وضع داعم يساعدك على زيادة دخلك، وفي نفس الوقت توازن بين نفقاتك المتأنية والاستثمار في مجال آمن. أما "المشتري" -على العكس- يدفعك للتبذير وأحيانا للاستدانة، وترغب في المغامرة بشكل قد يضر بوضعك المالي. عموما طبيعتك العقلانية والواقعية ستنتصر وتجعلك تتبع سياسة "بلوتو" الجادة.
صحيا:
"نبتون" في مواجهة برجك و"المشتري" في وضع معاكس مما يجعلك عُرضة للعدوى أو للحركة بدون تركيز، وعليك أن تتأنى في الحركة والقيادة حفاظا على سلامتك، ومع ذلك "زحل" و"بلوتو" يمنحانك قوة وقدرة على المقاومة. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!