اخبار المنوعاتطب وصحة

عبير فؤاد لمواليد «الأسد»: الأبراج تحمل لكم العديد من المفاجآت في 2019 (فيديو)



قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن عام 2019 يحمل العديد من المفاجآت لمواليد برج الأسد، فهو بالنسبة لهم عام تحقيق الأحلام، ويعدهم بحياة عاطفية رائعة، ويمنحهم نجاحا مهنيا كاملا، ومالا وفيرا.
وأضافت عبير فؤاد أثناء استضافتها في صالون فيتو عن أبراج 2019، أن هناك نجاحات على كل الأصعدة:
على الصعيد العاطفي:
– إذا كنت متزوجا: "المشتري" في منزل الحب طوال العام يقوي الروابط والتوافق مع شريك حياتك، حتى لو كنت تعمل كثيرا ستعرف كيف توفر وقتا للاهتمام بشريكك. لن تنقصك الأفكار التي تعبر له من خلالها عن حبك وتقديرك وتبدو مستعدا لتقدم له كل ما يمكن إسعاده.
– إذا كنت أعزب: هذا العام يمكنك أن تجد الحب.. "المشتري" كوكب الحظ قادر أن يجعلك تؤمن بالحب، والقلوب المحبطة ستجد ضالتها، وقد تصبح الحياة أجمل من خلال لقاء يجمعك بشخص يستحق حبك.
على الصعيد المهني والاجتماعي:
في ٢٠١٩ كل شيء ممكن: "المشتري" يدعمك حتى ٢ ديسمبر ويضع بين يديك كل الوسائل الاستثنائية.. علاقات اجتماعية ناجحة، ومواهب مؤثرة، بالإضافة للحظ. على التوازي في أول العام.. كوكب "أورانوس" من أول العام وحتى ٦ مارس في منزل الحظ يمنحك مواهب ابتكارية وقدرة على التطور واستغلال كل ما يمكن أن يجعلك متميزا عن الآخرين. كما أن "زحل" و"بلوتو" في منزل العمل يرفعان سقف طموحاتك.. تقدّم ولا تتردد.
على الصعيد المالي:
"المشتري" -الخبير المالي- في وضع داعم طوال العام. إذا كنت تعمل في مجال استثماري أو تجاري ستكون الأكثر استفادة من هذا الوضع الفلكي. العام بأكمله مناسب للبيع والشراء خاصة فيما يخص الأملاك ومناسب أيضا لتنمية أعمال أو لتنمية عائد. إذا كنت تعمل موظفا فالوقت مناسب للتفاوض على زيادة، وفي كل الأحوال قد يعدك "المشتري" بمنحة مالية غير منتظرة.
صحيا:
هذا العام تتمتع بطاقة أخاذة وتجد أن لديك حالة ثبات نفسي تساعدك كثيرا.. هذا ما يعدك به "المشتري" حتى ٢١ ديسمبر. كما أن وجود "زحل" و"بلوتو" في منزل الصحة يحثانك على تحليل نفسك بصدق من أجل اكتشاف نفسك من جديد. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!