اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

بالأرقام: كريستيانو رونالدو فرغ مدرجات البرنابيو من الجماهير


هاي كورة – أصبحت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني غير متحمسة لحضور مباريات الفريق من مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو مثل العادة حيث انخفض معدل الحضور الجماهيري للمباريات سواء المحلية أو القارية بصورة ملحوظة وكبيرة.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية وخاصةً صحيفة “آس” الإسبانية بأن رحيل رونالدو كان له تأثير كبير على عدم حضور الجماهير للمباريات بسبب عدم ثقتها الكبيرة في مجموعة اللاعبين الحاليين وعدم قدرة الإدارة على توفير البديل المناسب لتعويض رحيل النجم البرتغالي.

وبلغت نسبة الحضور الجماهيري خلال مباراة الفريق أمام رايو فايكانو فقط 55.229 ألف متفرج بنسبة حضور 68% فقط من سعة الملعب.

كما شهدت مباراة الفريق الأوروبية الأخيرة ضد سيسكا موسكو الروسي حضور جماهيري وصل الى 51.636 الف متفرج فيما شهدت مباراة الفريق بالكأس أمام ميليلة 55.243 ألف متفرج.

ومن أصل 12 مباراة خاضها ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو شهدت 7 مباريات فقط حضور جماهير بلغ أكثر من 60 ألف متفرج وهي مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد والتي شهدت حضور أكثر من 70 ألف متفرج ومباراة الكأس ضد فوينلابرادا التي شهدت حضور أقل من 60 ألف متفرج.

وكانت المفاجأة الصادمة في اليوم الأول من بداية الموسم عندما واجه النادي الملكي خيتافي التي شهدت حضور جماهيري بلغ 48.466 ألف متفرج فقط وهو أسوأ معدل جماهيري لريال مدريد منذ مايو 2009.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!