اخبار المنوعاتطب وصحة

مصور يوثق لحظات تحول اليرقة إلى فراشة والنتيجة مذهلة



حقق مصور حلمه الذي دام نصف قرن لتوثيق تحول اليرقات إلى فراشة، حيث التقط "جو روسي" البالغ من العمر 65 عاما، من مدينة بلاك وود بولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة، لحظات التحول من البويضة إلى أن أصبحت فراشة غنية بالألوان المبهجة.
قال جو إنه منذ أن كان في العاشرة من عمره كان يحمل برؤية مراحل نمو الفراشات، وحمل ذات مرة الشرنقة إلى المدرسة ليظهر لزملائه كيفية تحولها، لكن الفراشة تحولت أثناء وجود الطلاب خارج الفصل، وشعر بخيبة أمل.
وبعد 55 عاما، عزم جو على عدم تفويت هذه الفرصة مرة أخرى، والتزم بمراقبة اليرقة 14 يوما قبل تحولها إلى فراشة، حيث انتظر أكثر من خمس ساعات لمراقبة المرحلة النهائية حتى طارت الفراشة أمام عينيه. مصور يوثق لحظات تحول اليرقة إلى فراشة والنتيجة مذهلة مصور يوثق لحظات تحول اليرقة إلى فراشة والنتيجة مذهلة مصور يوثق لحظات تحول اليرقة إلى فراشة والنتيجة مذهلة مصور يوثق لحظات تحول اليرقة إلى فراشة والنتيجة مذهلة مصور يوثق لحظات تحول اليرقة إلى فراشة والنتيجة مذهلة مصور يوثق لحظات تحول اليرقة إلى فراشة والنتيجة مذهلة مصور يوثق لحظات تحول اليرقة إلى فراشة والنتيجة مذهلة مصور يوثق لحظات تحول اليرقة إلى فراشة والنتيجة مذهلة نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!