اخبار المنوعاتطب وصحة

هل تتخلى عن هاتفك لمدة عام مقابل 100 ألف دولار؟



أطلقت شركة مياه محسنة "فيتامينووتر" مؤخرا مسابقة لشخص محظوظ يقدر على التخلي عن هاتفه لمدة عام.
قد يكون الأمر صعبا خصوصا في هذا العصر، لكن الشركة المملوكة لشركة كوكاكولا على استعداد منح جائزة قدرها 100 ألف دولار لمن يتمكن من التخلي عن هاتفه 365 يوما.
وهذا يعني التخلي عن الهاتف وأي جهاز تابلت أو استخدام لاب توب لأي شخص آخر، وسيضطر الشخص المحظوظ إلى توقيع عقد يلتزم فيه بعدم استخدام الهاتف الذكي طوال مدة المسابقة، وإذا تبين أنه تم الالتزام طوال مدة العقد سيتم مكافأته بمبلغ 100 ألف دولار.
لكن الأهم هو إقناع الشركة بأنك الشخص المناسب للمسابقة، لذا يتعين عليك التقاط صورة ورفعها عبر تويتر وإنستجرام وسبب حاجتك للتخلي عن هاتفك على هاشتاج " #nophoneforayear and #contest"
وسيتم الحكم على المشاركات استنادا على الإبداع والجودة والفكاهة، وسينتهي التقديم يوم 8 يناير، وستعلن الشركة عن الفائز في 22 يناير.
ويجدر الإشارة أن الشركة ستمنح المتسابق هاتفا نقالا لعام 1996 يمكنه الاتصال فقط.
وأكدت الشركة أن المسابقة ليست مزحة قاسية، لكنها ببساطة فكرة مبتكرة للقيام بشيء مثير والاستفادة من الوقت. هل تتخلى عن هاتفك لمدة عام مقابل 100 ألف دولار؟ هل تتخلى عن هاتفك لمدة عام مقابل 100 ألف دولار؟ هل تتخلى عن هاتفك لمدة عام مقابل 100 ألف دولار؟ هل تتخلى عن هاتفك لمدة عام مقابل 100 ألف دولار؟ نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!